جمهور أحلام فخور بها، ما فعلته مع عجوز مُتعبة في الطائرة أحدث ضجة.. وتعليقها على الحدث يكشف إنسانيتها

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/17 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/17 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
أحلام تترك مقعدها في الدرجة الأولى لسيدة عجوز

ضجت الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية في الخليج منذ الجمعة 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، بأخبار مفادها أن المغنية الإماراتية أحلام تترك مقعدها في الدرجة الأولى لسيدة عجوز متعبة خلال إحدى رحلات الطيران التي قامت بها.

ورغم أن أحلام لم تكشف عن موقفها الإنساني بنفسها، فإن شاهد عيان يستخدم اسم "ابن الأكرمين" على تويتر نقل القصة وتداولها رواد الشبكات الاجتماعية.

أحلام تترك مقعدها في الدرجة الأولى لسيدة عجوز

وقال ابن الأكرم في تغريدته: "اليوم في رحلة الخطوط السعودية "الكويت-الرياض"، الملكة أحلام تترك مقعدها في درجة البزنس لعجوز متعبة"،

وتابع: "البزنس كان مليان رجال ونساء.. والعجوز تكاد تسقط، والله لم يُفكر أحدهم في ترك مقعده.. قامت أحلام وقبّلت رأس العجوز وطلبت منها بإلحاح أن تأخذ مكانها".

وعن تفاصيل القصة كتب: "العجوز كانت في السياحي رابع صف من البزنس، قامت من كرسيها متضايقة وتقول إنها تشعر بضيق من جلستها ومن جو الطيارة.

وذكر أن العجوز طلبت أن يحضروا لها الأوكسجين فأعطوها إياه، استخدمته قليلاً ثم فكّته، فطلب بعض الركاب أن يتم نقلها إلى الدرجة الأولى إلا أنها كانت مليئة بالركاب.

العجوز قامت من مكانها وأخذت تتجول في الطيارة ذهاباً وإياباً حتى ضمن قسم الدرجة الأولى الذي يتم فصله بستارة، لكنها ركلت الستارة بقدمها ودخلته.

وحين أرادت العجوز العودة للجلوس في مكانها نادت أحلام ابنة العجوز وقالت لها أن تُحضر والدتها.

وبمجرد دخولها إلى قسم الدرجة الأولى حضنتها أحلام وقبلتها من رأسها وترجّتها أن تجلس في مكانها رغم رفض العجوز أخذ مكان أحلام".

وختم "ابن الأكرمين" تغريداته التي كشف بها تفاصيل القصة قائلاً: "البزنس كان مليء بالرجال والنساء وجميعهم يرون ما يحدث لكنهم لم يتحركوا".

وهكذا علقت أحلام على الموقف

أحلام التي لم تكشف عما فعلته مع العجوز في الطائرة قبل ذلك أبداً فوجئت بمتابعيها وهم يعبرون عن إعجابهم بإنسانيتها بعد انتشار القصة على تويتر.

فعلقت على تغريدة "ابن الأكرمين" بقولها: "ما سويت شي وأنا أختك، حسبة أمي بيض الله وجهك ترى الدنيا الحمد لله فيها خير".

ونال تعليق أحلام الذي أكد على مدى إنسانيتها إعجاب جمهورها الذين شكروها وعبروا عن فخرهم بها وبأخلاقها.

علامات:
تحميل المزيد