بسبب عدساتها اللاصقة الجديدة، جمهور حلا الترك لم يتعرف عليها في صورها الأخيرة
السبت, 15 ديسمبر 2018

شاركت جمهورها خبراً سعيداً ليهنئوها، لكنهم لم يتعرّفوا على ملامحها! عدسات لاصقة غيرت شكل حلا الترك تماماً

عربي بوست

رغم شعبيتها الواسعة وانتشار صورها في كل مكان، فإن جمهور حلا الترك لم يتعرف عليها في صورها الأخيرة التي تغيّرت فيها ملامحها بشكل لافت للأنظار.

إذ شارت المغنية البحرينية الشابة حلا الترك متابعيها، الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول 2018، بصورة تُعلن من خلالها عن خبر سعيد يخصّ حياتها الفنية.

جمهور حلا الترك لم يتعرف عليها في صورها الأخيرة

المغنية البحرينية أعلنت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام عن تكريمها من قبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح، ضمن مهرجان «هلا ديسمبر»، الذي أقيم بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية في البحرين، وعيد تسلم الملك حمد بن عيسى آل خليفة الحكم.

View this post on Instagram

تشرفت بتكريمي (أنا بحريني أنجزت في ٢٠١٨م)من قِبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح حفظه الله ،ضمن مهرجان هلا ديسمبر بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين ،وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفه أدامه الله .متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء .#شكرا لعائلتي و امي حبيبتي و الحب العنود الحربي وشركتي بلاتينيوم ريكورد والشعب الحلاوي وإدارة المهرجان ،، احبكم واايد و مشكورين 💗 تصوير: @3li_alawadhi

A post shared by HALA💧. (@halamalturk) on

وعبرت عن تمنيها المزيد من التقدم والرخاء لمملكة البحرين والشعب البحريني.

وختمت: «شكراً لعائلتي وأمي حبيبتي والحب العنود الحربي وشركتَي بلاتينيوم ريكورد والشعب الحلاوي وإدارة المهرجان، أحبكم وايد ومشكورين».

وفي حين هنأها جمهورها على هذا التكريم وأكدوا فخرهم بها، إلا أن قسماً كبيراً من متابعيها عبروا عن مفاجأتهم بالتغيير الكبير في ملامحها.

عدساتها هي السبب!

ويعود السبب في هذا التغيير إلى استخدامها عدسات لاصقة، كانت قد روّجت لها عبر فيديو دعائي، الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، على إنستغرام.

وعلقت الترك: «عدساتي من بيوتييس من أجمل العدسات المريحة للعين وألوانها مميزة كثير، موجودة بجميع فروع بيوتي سيكرت وصيدليات وايتس في المملكة».

وعادت بعد يومين للترويج للعدسات في إطلالة كانت غريبة أيضاً، لكن إلغاءها خاصية التعليقات على الصورة والفيديو منع متابعيها من التعبير عن مفاجأتهم بتغيير ملامحها كما فعلوا مع صورتها الأخيرة.

وربما لا تكون حلا الترك مستغربة من الضجة، فقد اعتادت خلال الفترة الأخيرة أن تكون تحت الأضواء، لا سيما بعد مشاكلها العائلية ومع زوجة والدها المطربة المغربية دنيا بطمة.

المشكلة الأخيرة بين حلا الترك ودنيا بطمة

منذ انتقال الفنانة البحرينية الشابة إلى بيت والدتها، شنت دنيا بطمة عدة هجمات عليها، كان آخرها على إحدى شاشات التلفزيون المغربي.

إذ أكدت المغنية المغربية دنيا بطمة انقطاع التواصل مع حلا الترك منذ أن انتقلت للعيش مع والدتها، التي حصلت على حضانة حلا من والدها المنتج البحريني محمد الترك.

وقالت زوجة محمد الترك وأم ابنته غزل، إن حلا «طعنتها في ظهرها»، ولم تحفظ الذكريات الجيدة بينهما.

ووصفت العلاقة بابنة زوجها بالعادية، لافتةً إلى أنها لا ترى حلا الترك، ولا يوجد تواصل بينهما.

وذكرت شكل علاقتهما قبل الانتقال لمنزل والدتها، مؤكدة أنها «تصرفت بأصلها» عندما كانت معها، وأنها لم تفارقها قط، وكانت تذهب معها إلى أي مكان تريده.

وأكدت دنيا بطمة أن خطأها قد يكون في أنها كانت «طيبة» لتأتي الطعنة منها في ظهرها، على حد وصفها خلال لقاء لها مع برنامج «عندي ما يفيد» الذي يُعرض على قناة Télé Maroc المغربية.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
حلا الترك تُفاجئ متابعيها برد فعلها "البارد" على وفاة جدتها
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
شاركت جمهورها خبراً سعيداً ليهنئوها، لكنهم لم يتعرّفوا على ملامحها! عدسات لاصقة غيرت شكل حلا الترك تماماً