محمد رمضان يكشف سبب تغيُّبه عن مهرجان الجونة.. «الجيش منعني بسبب الخمور»

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/14 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/14 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
الفنان المصري محمد رمضان/مواقع التواصل

 الفنان المصري محمد رمضان يكشف  سر غيابه عن المهرجانات السينمائية، خاصة مهرجان الجونة ، خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" المُذاع على قناة "روتانا سينما".

وبرر رمضان عدم حضوره، قائلاً إنه جندي وفرد بالقوات المسلحة، وقبل أن يحضر أي فعالية لا بد أن تذهب الدعوة أولاً إلى الشؤون المعنوية، وبناء على ذلك تأتي الموافقة أو لا.

محمد رمضان يكشف سر غيابه عن المهرجانات السينمائية

إلا أنه أشار إلى أن سبب عدم حضوره مهرجان الجونة خصوصاً، هو أنه مهرجان مُتحرر وبه خمور، وهو الأمر الذي يرفضه الجيش، إذ إنه بصفته مجنداً بالجيش، لا يصح أن يوجد في أماكن كهذه.

وأصبح الفنان المصري محمد رمضان، أو "الأسطورة"، كما بات يُعرف، مجنداً بالقوات المسلحة المصرية منذ عام 2017، ومصدر دعايته السياسية، من خلال أدواره الفنية ونشاطه على شبكات التواصل الاجتماعي ولقاءاته التلفزيونية من خلال المنصات الإعلامية، ومؤخراً تأديته الخدمة العسكرية في الجيش المصري.

واعتاد رمضان نشر صور له من داخل مقر تجنيده، وكان قد علق على آخر صورة نشرها، بقوله: "كل الشغل اللي عملته منذ 2017، بفضل ربنا ثم المنتجين والمخرجين، اللي اتعطلُه وكانوا بيأجله التصوير إلى أيام إجازتي، فقط يومين في الأسبوع، علشان باقي الأسبوع بيكون عندي شغل أهم في خدمة جيش بلدي (الصاعقة المصرية)".

وفي شهر رمضان الماضي 2018، واجه محمد رمضان في مسلسله "نسر الصعيد" انتقادات واتهامات بمحاولة "تلميع صورة الأمن المصري".

ووصف محمد رمضان، في مقابلة ببرنامج "عرب وود"، الأخبار المتداولة حول وجود خلافات بينه وبين الفنانة درة بأنها "شائعات مغرضة"، لافتاً إلى أنها "صديقة وزميلة عزيزة"، ولم تحدث بينهما أية خلافات طيلة تصوير مسلسل "نسر الصعيد" أو حتى بعده.

رمضان ينتظر "لمْجرد" لغناء كليب جديد

وكان الفنان المصري أعلن أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة مع الفنان المغربي سعد لمجرد، قبل القبض عليه في فرنسا للمرة الثانية بتهمة الاغتصاب، وأنه ينتظر خروجه من أزمته حتى يقوما بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وعرضها على الفضائيات.

ويحقق رمضان نجاحات كثيرة في أغانيه التي يطلقها من حين لآخر.

وفي أغسطس/آب 2018، تخطّى الإعلان الرسمي لـ "فيلم محمد رمضان الديزل" حاجز المليونين، بعد أقل من 3 أيام على نشره بموقع يوتيوب.

وجاء إعلان فيلم "الديزل" بعد أسابيع من تحقيق أغنية "الملك" لمحمد رمضان أيضاً النجاح نفسه.

تحميل المزيد