المغنية العالمية سيلينا غوميز تتعرض لأزمة صحية.. هل لزواج جاستن بيبر علاقة بالأمر؟
السبت, 20 أكتوبر 2018

المغنية العالمية سيلينا غوميز تتعرض لأزمة صحية.. هل لزواج جاستن بيبر علاقة بالأمر؟

عربي بوست

نُقلت المغنية الأميركية الشهيرة سيلينا غوميز إلى مصحة نفسية بعد تعرُّضها لنوبة انهيار عصبي، الأربعاء 10 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وبحسب موقع TMZ المختص بالأخبار الفنية، فقد أصيبت المغنية البالغة من العمر 26 عاماً، بالأزمة الصحية بعد أن نُقلت إلى المستشفى مرتين خلال الأسبوعين الأخيرين.

المرة الأولى كانت في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر/أيلول 2018؛ بسبب شعورها بالضعف إثر اكتشاف انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء في جسمها.

وبعد أن تحسنت حالتها عادت إلى المستشفى بعد أسبوع؛ بسبب مشاكل صحية ناجمة عن عملية زرع كلى، أجرتها في العام 2017.

هل لزواج جاستن بيبر علاقة بالأمر؟

من جانب آخر، فسَّر البعض الانتكاسة الصحية التي تمر بها المغنية الشابة، خلال هذه الفترة، بارتباط حبيبها السابق النجم العالمي جاستن بيبر بعارضة الأزياء هايلي بالدوين.

وكان المغني الكندي نفى جميع التكهنات التي ترجح أن علاقته بسيلينا غوميز قد تعود مجدداً، بعد أن أعلن خطوبته بشكل رسمي على حبيبته الجديدة.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية، أن بيبر تقدَّم بطلب يد بالدوين أمام الجميع في منتجع سياحي بجزر باهاماس، موضحة أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم الجوالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

وفور إعلان الخبر، احتفل والدا المغني الكندي على طريقتهما الخاصة بالشبكات الاجتماعية.

وكتب جيرمي، والد بيبر على إنستغرام: «متحمس للفصل التالي».

في حين أبدت والدته، باتي ماليت، حماستها للخبر كذلك، في تغريدة على «تويتر».

وكانت سيلينا انفصلت عن بيبر بعد عودة إحداهما إلى الآخر أشهراً قليلة، عقب انفصال استمر سنواتٍ بسبب رفض عائلتها، وبالأخص والدتها، علاقتها بجاستن؛ بسبب تصرفاته غير المسؤولة.

جمهور سيلينا يدعو لها بالشفاء

من جانب آخر، دشن محبو ومتابعو المغنية العالمية سيلينا غوميز هاشتاغ #PrayForSelena؛ تضامناً مع نجمتهم المريضة. وشارك العديد من المغنين والمطربين حول العالم منشورات عبّروا فيها عن دعمهم غوميز وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

وشهد الهاشتاغ تفاعلاً واسعاً خلال فترة قصيرة في العديد من الدول حول العالم.

من هي سيلينا غوميز؟

سيلينا ماري غوميز ممثلة ومغنية ومؤلفة أغانٍ أميركية، وُلدت في 22 يوليو/تموز 1992، بنيويورك، وتبلغ من العمر 26 سنة. عاشت في غران براري بولاية تكساس، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأُمٍّ من أصل إيطالي.

عُرفت بدور أليكس روسو في مسلسل Wizards of Waverly Place الحائز جائزة الإيمي، بجانب الممثل ديفيد هنري.

كما ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لـ «ديزني»، مثل «قصة أخرى لسندريلا» مع الممثل الكندي درو سيلي، وفي «برنامج حماية الأميرة» مع الممثلة ديمي لوفاتو.

وفي العام 2008، توسعت مهنتها إلى صناعة الموسيقى، وأنشأت فرقة بوب تدعى سيلينا غوميز آند ذا سين، أصدرت 5 ألبومات غنائية.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
المغنية العالمية سيلينا غوميز تتعرض لأزمة صحية.. هل لزواج جاستن بيبر علاقة بالأمر؟