بعد طول انتظار.. شيرين عبد الوهاب تعلن موعد إطلاق كليب «نسَّاي»
الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

بعد طول انتظار.. شيرين عبد الوهاب تعلن موعد إطلاق كليب «نسَّاي»

عربي بوست

أعلنت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، عن إطلاق فيديو كليب لأغنيتها الجديدة «نساي» على يوتيوب مساء الثلاثاء 9 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وأغنية «نساي» هي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، وقد قررت الفنانة الإعلان عن موعد الكليب الخاص بهذه الأغنية في اليوم الذي صادف عيد ميلادها.

وكانت شيرين نشرت، الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول 2018، البوستر الخاص بالألبوم الجديد الذي يضم 12 أغنية، وهي «حبة جنة»، «كدابين»، «أبو الرجالة»، «ضعفي»، «بيصعب عليا»، «تاج على راسك»، «يا ريتها جت»، «طيبة وجدعة»، «لواني»، «كلام عينيه» و»نساي».

هل قلدت شيرين هيفاء وهبي؟

بعد أن طرحت شيرين عبد الوهاب غلاف ألبومها الجديد «نسّاي»، اتَّهمها بعض متابعيها بتقليد المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في صورة غلاف ألبومها الأخير «حوا».

وظهرت شيرين في بوستر الألبوم الجديد بشعر أسود مصفف وطويل، ومكياج بنفسجي متناسق مع فستانها، في مظهر مغاير تماماً لما اعتاده جمهورها.

وفي سياق متصل، اختلف الجمهور في تعليقات كثيرة حول سبب خدود شيرين المنتفخة، بين من اعتقد أن شيرين أجرت علاجاً تجميلياً، ومن قال إنه مجرد تعديل ببرنامج «فوتوشوب»، بينما رأى فريق آخر أن السبب هو الإضاءة.

View this post on Instagram

#نساي #٢٠١٨ #Nassay #2018

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تحذف الأغاني التي لحَّنها لها زوجها!

من جانبه هنّأ المطرب المصري حسام حبيب زوجته شيرين بهذه المناسبة، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، من خلال مشاركة الإعلان الترويجي للكليب الجديد.

وعلَّق حبيب على الإعلان بقوله، «كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا.. بحبك».

ويُذكر أن حسام حبيب شارك في تلحين أغنيتين، كان من المقرر أن تكونا ضمن الألبوم الجديد لزوجته، لكن شيرين عبدالوهاب فضَّلت حذف كلتا الأغنيتين.

وأكد مصدر مقرَّب من المغنية الشهيرة في تصريحات لموقع «مصراوي«، أنه لا صحة لوجود خلاف بين شيرين وحسام حبيب حول الأغاني، وأن الأمر كله يعود لرغبة الفنانة المصرية في طرحهما كأغانٍ فردية.

وأضاف المصدر أنها تنوي تقديم أغنية منهما على طريقة الفيديو كليب، بجانب ثلاث أغانٍ أخرى، على أن يتم التصوير في إيطاليا، وتتعاون مع مخرج إيطالي للمرة الأولى، لكي يعكف على إخراج الكليبات.

أصالة نصري أول من استمع لـ «نسَّاي»

على صعيد آخر، هنأت المغنية السورية الشهيرة أصالة نصري زميلتها شيرين عبدالوهاب، على إطلاق ألبومها الجديد، متمنية لها النجاح.

وشاركت أصالة في حسابها الرسمي على إنستغرام، الجمعة 5 أكتوبر/تشرين الأول 2017، صورة البوستر الخاص بألبوم نسّاي، معلِّقة: «من حظّي كنت أوّل وحدة سمعت ألبومك، لكون أكثر وحدة بانتظاره».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بعد طول انتظار.. شيرين عبد الوهاب تعلن موعد إطلاق كليب «نسَّاي»