“حرب غنائية” بين Eminem وMGK بسبب إساءة لطفلة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/19 الساعة 19:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/20 الساعة 10:03 بتوقيت غرينتش

تزايدت خلال الأيام الماضية، حدّة التصعيدات بين مغني الراب الأميركي أيمينيم  و MGK، تخللها صراع غنائي بين النجمين، بدأها MGK، ثم ردّ عليه  Eminem بأغنية أخرى.

القصة منذ البداية

منذ عدة أيام، كان نجم الراب الأول Eminem يتصفح يوتيوب عندما اكتشف أن MGK تحدّث عن ابنته هايلي قبل 6 أعوام، تحديداً عام 2012، حيث كتب على إحدى صورها بـ"تويتر"، أنها "مثيرة".

وقال خلال لقاء على قناة TEX عبر يوتيوب: "لم أكن على دراية بأن  MGK تحدث عن ابنتي بالسوء في الماضي، لقد فوجئت كثيراً بالأمر، كما فوجئت لاحقاً بأنه أجرى عدة لقاءات صحافية عن ابنتي".

وأضاف: "هدأت نفسي، ولم أتخذ أي رد فعل تجاه الأمر، وتجاهلته من الأساس؛ لأنه ليس محسوباً ضمن الكبار".

لكن الأمر لم يجر كما يشتهي Eminem؛ إذ منعت إحدى شركات توزيع الأغاني MGK من دخولها؛ الأمر الذي دفعه لإصدار أغنية  RAB DEVIL، هاجم بها Eminem بشكل فظيع.

وخلال الحلقة، نفى Eminem علاقته بمنع MGK من دخول شركة "أنتر سكوب"، وأكد أن هذا الأمر لم يحدث قطعاً.

وأضاف أن السبب الذي دفعه لمهاجمته الآن هو أن MGK هاجمه بأغنيته الجديدة كما سماها RAB DEVIL، رداً على الوصف الذي يطلق على Eminem وهو RAB GOD.

وأوضح Eminem أنه لم يشعر بأن الأغنية هاجمته بقدر كونها أغنية بائسة ومثيرة للشفقة.

كيف كان ردُّ MGK؟

مغني الراب MGK أصدر أغنية RAB DEVIL المثيرة للجدل والتي هاجم بها Eminem بشكل فظيع، رداً على منعه من دخول شركة أنتر سكوب.

وقال MGK في كلمات أغنيته، إن هناك من طلب منه أن يعتذر من Eminem، لكنه رفض ذلك، واصفاً إياه بأنه غني، ولكنه لا يزال أحمق!

وتحدثت الأغنية أيضاً عن أن السبب الذي أوصل Eminem إلى الشهرة هو أن جميع منافسيه كالأصنام.

كما وصف نفسه بأنه وصل إلى مستواه الآن من دون مساعدة أحد عكس Eminem.

وحاول MGK أن يستفز نجم الراب الأول في العالم عن طريق فضحه بإحدى القصص؛ وهي أن Eminem كان خائفاً من طلب رقم المغنية العالمية ريهانا واكتفى بحمل مظلتها خلال إحدى المناسبات.

خبرة Eminem أدت دوراً حاسماً

بعد هذه الأغنية التي تحتوي على الكثير من الكلمات الخادشة للحياء، لم يقف Eminem مكتوب الأيدي؛ إذ قام هو أيضاً بإصدار أغنية هاجم بها الصغير MGK كما وصفه فيها.

وبدأ Eminem أغنيته بالرد على مقطع أنه كان خائفاً من طلب رقم ريهانا، وقال إنها كانت تراسله الليلة الماضية.

وقال: "أنا أسف لأنك كنت تريد أن أصاب بأزمة قلبية، لكنني خيبت ظنّك".

Eminem أضاف أنه عندما كان في الـ29 من عمره -في إشارة إلى عمر MGK- كان لديه 3 ألبومات مشهورة، ووصفه بأنه نسخته الصغيرة؛ بل نسخته السيئة، وأنه مضحك، وأن أكبر أخطائه كانت أعظم من نجاحات MGK.

علامات:
تحميل المزيد