متابعو حفل جوائز الأوسكار 2019 يصفونه بـ«الممل» في ظل غياب مُقدم للحفل

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/25 الساعة 09:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/25 الساعة 09:23 بتوقيت غرينتش
متابعو حفل جوائز الأوسكار 2019 يصفونه بـ«الممل» في ظل غياب مُقدم للحفل

لم يرُق حفل توزيع الأوسكار 2019  الذي كان بلا مُقدِّم لمشاهديه، إذ وصف العديدون الحفل الذي يمتد لثلاث ساعات بأنه "ممل" نقلاً عن صحيفة The Sun البريطانية.

بعد أن تخلى الممثل الكوميدي كيفن هارت عن دور مقدم الحفل، قررت الأكاديمية عدم استبداله واختارت نجوماً من المشاركين في الحفل لتقديم فقراته.

وكانت النتيجة أن الحفل لم ينجح في إثارة اهتمام الكثير من المشاهدين، وعبر بعضهم عن شعورهم بالإحباط على تويتر.

وكتبت إحداهم قائلة: "ممل جداً وتقليدي! فضلت العودة لمشاهدة مسلسل الموتى الأحياء. #Oscars".

وقال آخر: "@ KevinHart4real لماذا؟ إنه أكثر حفلات الأوسكار مللاً حتى الآن. يا لها من فكرة لامعة أن يكون الحفل بلا مقدم #Oscars".

وقالت ثالثة متذمرة: "#AcademyAwards إن حفل توزيع جوائز الأوسكار ممل. لا أصدق أنني استيقظت في الثالثة صباحاً لأشاهد هذه النكات السخيفة والابتسامات الزائفة. #Oscars".

وكتبت أخرى ساخرة: "لجنة تنظيم جوائز الأوسكار: دعونا نقدم حفلاً أكثر مللاً من المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية".

وخلال الحفل فاز ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل عن أدائه دور الموسيقي دون شيرلي في فيلم Green Book وعند تسلمه الجائزة، قال: "أريد أن أشكر دون شيرلي لأن محاولتي إبراز روح شخصيته ساعد في نجاحي، وهو انعكاس لطبيعته والحياة التي عاشها".

وأضاف: "وأتوجه بالشكر لشريكي فيغو مورتينسين، لقد كان العمل معك مميزاً. وأشكرك يا بيتر فاريلي على قيادتك وتوجيهك لنا وإعطائنا الفرصة لإنجاح العمل".

وواصل: "أريد أن أهدي هذه الجائزة إلى جدتي التي ظلت نصيحتها تتردد في أذني طوال حياتي، وهي أنه إذا لم أنجح في البداية فعليّ أن أحاول مرة ثانية وثالثة إلى أن أفعل".

بدأت فرقة كوين وآدم لامبرت الحفل بطريقة مميزة بأدائها النشيد الكلاسيكي We Are The Champions فيما تظهر صورة المغني الراحل فريدي ميركوري على الشاشة الكبيرة.

وفي غياب مقدم للحفل، قدمت مايا رودولف وتينا فاي وإيمي بويلر سلسلة من المواقف المضحكة التي لاقت استحساناً لبدء الاحتفال- بل وهاجمن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لرغبته في دفع المكسيك لتمويل الجدار الحدودي.

ونالت ريجينا كينغ أول جائزة في الحفل عن دورها في فيلم If Beale Street Could Talk.

وألقت كلمة باكية بعد تسلمها أول جائزة أوسكار، وأشادت بالنجمات اللاتي تفوقت عليهن.

وفاز الفيلم المميز Spiderman: Into The Spiderverse بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، في حين كانت جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير من نصيب فيلم  Bao.

وجاءت بعدها جائزة أفضل فيلم وثائقي وكانت من نصيب فيلم Free Solo، في حين فاز فيلم Vice بجائزة أفضل مكياج وتصفيفة شعر بعد أن تحول شكل كريستيان بيل بالكامل في هذا الفيلم.

في حين حصد فيلم Black Panther جائزتي أفضل تصميم إنتاج وأفضل تصميم للأزياء.

وحصد فيلم سباق غزو الفضاء First Man جائزة أفضل مؤثرات بصرية بعد إعادة تمثيل مشهد الهبوط على سطح القمر.

وفاز فيلم Bohemian Rhapsody  بثلاث جوائز وهي جائزة أفضل مونتاج صوتي وجائزة أفضل خلط أصوات، وجائزة أفضل مونتاج فيلم ويعج الفيلم بأغاني فرقة كوين.

تحميل المزيد