بعد أن وصفته بـ«الملاك» و«الشجاع».. محمد إمام يرد على «صديقته الجميلة» مريم أوزرلي

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/25 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/25 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش

تحدثت "السلطانة هويام" عن لقائها معه ووصفته بالشجاع والنقيّ، خلال مقابلتها مع "صاحبة السعادة"، ما جعل الممثل المصري محمد إمام يرد على مريم أوزرلي

جاء ذلك من خلال مشاركته مقطع الفيديو الذي أثنت عليه فيه عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، الثلاثاء 25 ديسمبر/كانون الأول 2018.

محمد إمام يردّ على مريم أوزرلي

وعلَّق الممثل المصري على كلام "صديقته الجميلة" كاتباً: "شكراً للنجمة الكبيرة مريم أوزرلي على كلامك الجميل، أتطلع للعمل معكِ قريباً".

وكانت أوزرلي تحدَّثت عن زيارتها لإمام خلال مقابلتها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي عُرض على شاشة DMC، مساء الإثنين 24 ديسمبر/كانون الأول 2018.

وقالت أوزرلي: "كُنت هناك بالأمس وقابلته، ويا لَه من روح جميلة، لم أكُن أعرفه، تقابلنا لأول مرة، لديه طاقة عظيمة وقلب نقيّ، وأستطيع أن أقول ذلك منذ الثانية الأولى، قلب نقي وطاقة عظيمة".

وتابعت: "إنه يمتلك شيئاً من الملائكة بداخله، وما أحببته فيه أنه مُقاتل، كُنت أشاهد محمد بالأمس في مشاهد الحركة، يا إلهي إنه موهوب جداً!".

أما عن مشاركتها إمام في فيلمه الجديد "لص بغداد"، فأكدت أوزرلي أنه بالفعل عُرض عليها، وأنها الآن في مرحلة القراءة، وهي مُستعدة للمشاركة فيه.

أوزرلي تزور إمام في موقع التصوير

ظهرت الممثلة التركية مريم أوزرلي مع محمد إمام في موقع تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، والتقطا معاً بعض الصور التذكارية.

وعلَّق محمد إمام على الصور، معرباً عن سعادته بزيارة مريم أوزرلي -المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هويام- له في موقع التصوير.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل إنستغرام: "سعيد بزيارة صديقتي النجمة الجميلة مريم أوزرلي لي أثناء تصوير الفيلم" التي أرادت متابعة كواليس تصوير العمل الفني الجديد لإمام.

وينشغل محمد إمام حالياً بتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي "لص بغداد"، الذي يجمعه مع ياسمين رئيس ومحمد عبدالرحمن.

إمام بنشره تلك الصور كَشَفَ عن اللوك الجديد الذي يظهر به في فيلم "لص بغداد"، حيث بدا وجهه يميل إلى الحمرة قليلاً، وأطال شعره.

ويشاركه في بطولة الفيلم النجمة ياسمين رئيس، ومن المقرر أن يُعرض في يناير/كانون الثاني المقبل.

وكانت أنباء تردَّدت عن أن مريم أوزرلي ستكون الممثلة الأجنبية التي ستشارك إمام في الفيلم، ولكنها لم توقّع على الفيلم حتى الآن.

فيلم "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى، الذي يواصل تحضيراته استعداداً لبدء تصويره.

وهو من بطولة محمد عادل إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبدالرحمن، وفتحي عبدالوهاب، وجارٍ اختيار باقي أفراد العمل.

تحميل المزيد