محمد سعد بحث عن مؤلف فيلمه الجديد 7 سنوات وغيّر السيناريو 14 مرة! أحدث أعمال «اللمبي» بالتشارك مع بيومي فؤاد والخليل كوميدي

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/15 الساعة 11:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/15 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
الكوميديان المصري محمد سعد بحث عن مؤلف فيلم "محمد حسين" 7 سنوات

تناقلت صحف ومواقع إلكترونية، الجمعة 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، أخباراً تفيد بأن الكوميديان المصري محمد سعد بحث عن مؤلف فيلم "محمد حسين" 7 سنوات

ونقل موقع "اليوم السابع" عن المؤلف المصري شريف عادل قوله إنه اتفق مع "اللمبي" على هذا الفيلم منذ 7 سنوات، ثم اضطرته الظروف إلى السفر خارج مصر فتوقف المشروع.

الكوميديان المصري محمد سعد بحث عن مؤلف فيلم "محمد حسين" 7 سنوات

وقال عادل إن الكوميديان المصري استمر في البحث عنه طوال هذه المدة، وتمكّن من الوصول إليه أخيراً عن طريق الإيميل في يونيو/حزيران 2018، ليبدآ العمل على الفيلم من جديد.

وقام الثنائي بتغيير سيناريو فيلم اللمبي الجديد "محمد حسين" حوالي 14 مرة قبل أن يصلا إلى النسخة الأخيرة التي بدأ تصويرها بالفعل قبل 3 أسابيع.

وأكد مؤلف الفيلم أن جو العمل مميز وصحي جداً أثناء التصوير، خاصة أن اللمبي الذي يسعى لظهور الفيلم بشكل أكثر من الجيد، لذا فهو يشجع الجميع على تقديم أفضل ما لديهم.

ويشارك في بطولة الفيلم: ميّ سليم وفريال يوسف وويزو وبيومي فؤاد وسمير صبري، وهو من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

القائمة الكاملة لأبطال فيلم محمد سعد الجديد "محمد حسين"

وفي وقت سابق، ذكر الموقع المُشار إليه أن محمد سعد "اللمبي" استقر على اسم "محمد حسين" ليكون عنواناً لفيلمه الجديد الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، ويعود سعد من خلال الفيلم للبطولة المُطلقة بعد مشاركته في فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة.

ونشر القائمة الكاملة للأبطال الذين يشاركون محمد سعد في فيلمه الجديد "محمد حسين"، وعلى رأسهم الفنانة هنا شيحة في أول تعاون بينهما في السينما.

كما تشارك الفنانة غادة عادل لتقديم دور البطولة النسائية أمام سعد في إطار كوميدي للمرة الثانية، بعد تعاونهما سوياً في فيلم "55 إسعاف" الذي عُرض في السينما منذ 20 عاماً.

وتم التعاقد مع الخليل كوميدي ليشارك سعد بطولة الفيلم، ويعد هذا العمل أول عمل فني له في السينما، كما يشارك الفنان عزت أبوعوف والفنانة أنعام سالوسة والفنان حجاج عبدالعظيم.

ما قصة "محمد حسين"؟

تدور فكرة الفيلم حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التي تؤثر في شخصيته وحياته بشكل عام.

وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها علاقة حب من طرف واحد.

يُذكر أن فيلم "الكنز" كان آخر الأعمال التي قدمها النجم المصري بالاشتراك مع محمد رمضان وهند صبري وروبي وأحمد رزق وأمينة خليل وهيثم أحمد زكي وعباس أبوالحسن وعبدالعزيز مخيون وهاني عادل.

وكان "الكنز" من إخراج شريف عرفة وتأليف عبدالرحيم كمال.

تحميل المزيد