بعد أن خانها وأنجب طفلة غير شرعية.. جاكي شان يكشف عن رد فعل زوجته الصادم

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/09 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/09 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
Social Media/ إصدار مذكرات جاكي شان  Never Grow Up

يبدو أن مذكرات جاكي شان  Never Grow Up تحمل الكثير من المفاجآت لمحبيه، إذ تحتوي على الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية، وغالبيتها فيها أخطاء فادحة.

مذكرات جاكي شان  Never Grow Up

وكشف الممثل الصيني في كتابه الجديد عن خطأ فادح ارتكبه في عام 1999، وهو خيانة زوجته جوان لين، مع ملكة جمال آسيا السابقة إلين إنج.

أسفرت هذه العلاقة عن ابنة غير شرعية له (إيتا إنغ)، وشاع الخبر لتهز الفضيحة أرجاء هونغ كونغ.

في ذلك الوقت، قال شان علانية: "ارتكبتُ خطأ يرتكبه كثير من الرجال في العالم".

لكن في الخفاء، كتب قائلاً إنه نظر إلى نفسه في المرآة وقال: "أنت وغد حقيقي".

رد فعل زوجة جاكي شان

وعن رد فعل زوجته حينها، قال جاكي شان: "عندما اندلعت الأخبار وقتها حول علاقة أسفرت عن طفل، كان الجنون الإعلامي مثل انفجار قنبلة، أردت الاتصال بجوان، ولكنني لم أدرِ ماذا أقول، لن أكون قادراً على شرح هذا الأمر؛ فقد كان خطأً لا يمكنني إصلاحه بكلمة (أنا آسف)".

وكان شان يعتقد أن زوجه يتعين عليها طلب الطلاق، لكنها فاجأته بردّ فعلها عندما اتصل بها من مكان بعيد، بعد أن انتشرت القصة.

واللافت هنا أنها كانت هادئة للغاية عندما سألها عما رأت في الصحف.

ردّت جوان لين: "لست بحاجة إلى أن تشرح أي شيء، أنا لا أريدك أن تؤذيها ولا أريدها أن تؤذينا، إذا كنت تريدني أنا وابنك أن نقف إلى جانبك فسنفعل، أعلم أنك تشعر بالسوء الآن، لا تقلق عليَّ أنا بخير، فقط تعامل أنت مع الأمر".

زوجة جاكي شان

جاكي شان بكى ووصف نفسه بـ"الأحمق"

الممثل الصيني اعترف بأنه بدأ بالبكاء، وعقب انتهاء تلك المحادثة تحدث شان إلى نفسه في المرآة، واصفاً نفسه بالأحمق والمقزز، وبأنه كان يتصرف بوحشية مع زوجته.

بعد يومين، عاد شان إلى منزله ودعا إلى عقد اجتماع عائلي، حيث اعتذر خلاله لزوجته وابنه جيسي، الذي يبلغ من العمر الآن 36 عاماً، عن خطأ لا يُغتفر.

وتحوَّل الأمر مع الممثل الصيني من التعاطف مع زوجته إلى احترامها أكثر فأكثر، ووصفها بأنها امرأة قوية جداً.

ابنة جاكي شان المثلية

يُذكر أن ابنة جاكي شان غير الشرعية من ملكة جمال آسيا (إيتا إنج) أعلنت في الثلاثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن.

ونشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية صور زواجها عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت على الصور، قائلةً: "لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عُدنا، وطني هونغ كونغ، وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائماً".

ابنة الممثل العالمي جاكي شان مشردة في الشوارع

وفي مايو/أيار 2018، أحرجت إيتا إنج والدها، جاكي شان، بمقطع فيديو وصور نشرتها، تكشف فيها كيف طردتها والدتها من المنزل، بسبب سلوكياتها غير اللائقة، وأنها أصبحت مشردة في الشوارع.

ويُقصد بهذه السلوكيات الميول الجنسية المثلية لإيتا، والتي انتهت بالزواج الذي أعلنت عنه .

View this post on Instagram

After all these years of negativity, living in shame and being afraid of the world I've come to the conclusion that it's easier to accept that I am never meant to love or be loved. Especially as a lesbian in a culturally sensitive society I would be doing my family a favour staying hidden, silent, sit and behave like I've been instructed all my life. but Then you came along and proved me wrong, I deserved to be happy, love and be loved. @andiautumn you Accepted every single part of me. The good, the bad and the crazy 😂 You opened my heart and mind to all the good in this world, kissed every scar I have. 2017 has been a complicated year, I've faced so much that was meant to break me and it would have but you kept me strong all the way. You Everything and more, I love you so so much princess 💕 ~Happy Early 9 month anniversary 💕 2/14/17 ~

A post shared by @ stolenmilktea on

ووفق ما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية آنذاك، قالت ابنة جاكي شان إنها لا تعرف الهدف من هذا الفيديو الذي تصوره، ولكنها ترغب في أن يعرف الجميع أنها تعيش في الشارع، وأنه لا يبدو أن أحداً من أسرتها يرغب في مساعدتها.

بدورها، قالت والدتها إلين إن "على ابنتها أن تعمل، فما أعرفه عندما لا يحوز الشخص أموالاً فإن عليه أن يبحث عن عمل، وليس أن ينشر فيديو يقول فيه للناس إنه مفلس ويذكر اسم والده، فكل الناس في مختلف العالم يعملون بجد، ولا يعتمدون على أموال أو شهرة أحد".

Bruised Jackie Chan GIF - Find & Share on GIPHY

تحميل المزيد