زيارة ممثل هوليوود شون بن لتركيا بهدف البحث في قضية جمال خاشقجي "سيسمع الحقيقة للعالم كله"
الأحد, 09 ديسمبر 2018

شون بن عن مقتل خاشقجي: «العالم كله سيسمع الحقيقة».. يزور تركيا للتحري في القضية وتحويلها إلى فيلم

عربي بوست

تناقلت صحف ومواقع إلكترونية الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الأول 2018، أخباراً عن زيارة ممثل هوليوود شون بن لتركيا بهدف البحث في قضية جمال خاشقجي

وبحسب صحيفة Sabah التي كانت من أبرز الصحف التركية المتابعة لملف خاشقجي، وصل الممثل الأميركي إلى الأراضي التركية وبدأ بإجراء لقاءات مع المسؤولين فيها.

زيارة ممثل هوليوود شون بن لتركيا بهدف البحث في قضية جمال خاشقجي

وذكرت الصحيفة في خبرها الذي نقلته عن موقع Ayaklıgazete الإلكتروني، إن الممثل الحائز على الأوسكار، والذي قدم الكثير من الأعمال المميزة خلال الفترة الأخيرة، اتخذ هذا القرار بعد أن رأى أن قضية خاشقجي أصبحت من أهم القضايا التي تتحدث عنها جميع الدول حول العالم.

الأمر الذي دفعه للتفكير بزيارة تركيا للتحقيق حول تفاصيل هذه القضية بالكامل بنفسه، وقال أنه يريد أن يُسمِع حقيقة مقتل خاشقجي للعالم كله.

وقد بدأ الممثل الهوليوودي مقابلاته مع المسؤولين الأتراك، ومن المقرر أن يلتقي غداً الأربعاء بخطيبة خاشقجي.

شون بن سيقابل خديجة جنكيز

وأشارت الصحيفة إلى أن الممثل الأميركي سيقابل الأربعاء 5 ديسمبر/كانون الأول 2018 خديجة جنكيز، خطيبة جمال خاشقجي مع الفريق الذي جاء إلى تركيا رفقته، للاستماع للحقيقة منها.

وعلمت الصحيفة أن شون بن لن يكتفي بلقاء جنكيز، وإنما يخطط لإجراء العديد من المقابلات والاجتماعات مع أسماء أخرى.

قد يحول قضية خاشقجي إلى فيلم وثائقي!

ممثل هوليوود يخطط لاستخدام الصور والمحتوى المرئي الذي سيجمعه خلال زيارته، لتحويل قصة مقتل جمال خاشقجي إلى فيلم وثائقي أو سينمائي.

وقد تأكد للصحيفة أن العديد من المسؤولين في إسطنبول وأنقرة وافقوا على اللقاء بالممثل الأميركي، كما أكد شون بن أنه سيعرض المحتوى المرئي الذي سيجمعه خلال الزيارة على الرأي العام في أسرع وقت ممكن.

ومن المنتظر أن يغادر ممثل هوليوود إسطنبول متوجهاً إلى أنقرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن شون بن قوله أنه مستعد لتقديم جميع أشكال التعاون مع المسؤولين الأتراك، لينقل للعالم كله حقيقة ما حدث مع الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل سفارة بلاده، وعبر عن سعادته بالقيام بمثل هذا العمل.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
شون بن عن مقتل خاشقجي: «العالم كله سيسمع الحقيقة».. يزور تركيا للتحري في القضية وتحويلها إلى فيلم