نجوى فؤاد عن يسرا: «خذلتني بعدما كانت أعز صديقاتي».. تحدثت عن زواجها بأحمد رمزي 18 يوماً، وعلاقة عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

قالت الفنانة نجوى فؤاد عن يسرا إنها خذلتها بعدما كانت أعز صديقاتها، وذلك في إطار حديثها عن علاقتها مع زملائها بالوسط الفني، وكذلك علقت نجوى فؤاد على فيديوهات الرقص لفيفي عبده.

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/24 الساعة 10:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/24 الساعة 10:57 بتوقيت غرينتش

قالت الفنانة نجوى فؤاد عن يسرا إنها خذلتها بعدما كانت أعز صديقاتها، وذلك في إطار حديثها عن علاقتها مع زملائها بالوسط الفني، وكذلك علقت نجوى فؤاد على فيديوهات الرقص لفيفي عبده.

 نجوى فؤاد عن يسرا وهند رستم

أكدت فؤاد خلال لقائها مع برنامج "حكايتك مع دودي"، الذي تقدمه دعاء صلاح على قناة "النهار" أنها كانت تجمعها علاقة صداقة لزمن طويل بيسرا، وكانت تنتظر أن تسأل عنها عندما تكبر، لكنها مقصّرة في هذا الأمر.

وقالت: "يسرا كانت من أعز صديقاتي، وأنتجت لها فيلم (ألف بوسة وبوسة)، وجازفت وقتها من أجلها، ولم تكن راقصة أو مغنية، ولكنها لم تعد تسأل عني حالياً".

وتابعت: "كنت أعتقد أنها الوحيدة التي ستصون الصداقة وتزورني أو ترشحني لأدوار معها في أعمالها".

وتحدَّثت عن خسارة الفيلم كونه فيلماً استعراضياً، لافتةً إلى نجاح أفلام أخرى أنتجتها، وأبرزها فيم "هو والنساء" لهند رستم.

أما عن هند رستم فقالت إنها كانت من أعز أصدقائها، وكانت ملتزمة بمواعيد تصويرها، وأضافت أنها تعلّمت منها الكثير، ومن ذلك الدقة في المواعيد.

وقالت: "كان يجمعني عمل سينمائي مع هند رستم، وهي دقيقة جداً في مواعيدها، وانتهت من وضع المكياج استعداداً للتصوير، لكني تأخرت نحو ساعة بسبب إحياء إحدى الحفلات، انتظرتني ووبَّختني، ومن وقتها لم أكرر فعلتي، وأحافظ على مواعيدي".

ماذا قالت نجوى فؤاد على فيديوهات الرقص لفيفي عبده؟

كذلك علقت نجوى فؤاد على فيديوهات الرقص لفيفي عبده، مؤكدة أنها تشاهدها باستمرار.

وأضافت: "تقدم تابلوهات جيدة. واستمرارها بالرقص حرية شخصية ترجع لها، طالما أنها تستمتع بذلك".

مؤكدةً أنها لا تؤذي أحداً، ولا تحصل على أموال غيرها، ولها مطلق الحرية فيما تفعله، ونصحتها بألا تتوقف عما تفعله طالما تحبه وتستمتع به.

زواج 18 يوماً فقط!

تحدثت فؤاد عن انفصالها عن أحمد رمزي بعد الزواج بأيام قليلة.

وقالت: "تزوجته 18 يوماً فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضّلت أن يعود لأسرته، خاصة أننا كنا في بداية الزواج وسننفصل بسهولة". مؤكدةً أنه من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتها.

هل تزوج عبدالحليم حافظ سعاد حسني؟

كما أجابت عن سؤال: هل تزوج عبدالحليم حافظ سعاد حسني؟ كونها كانت مقربة من الفنانين.

وقالت: "ما أعرفه من خلال علاقتي مع عبدالحليم وسعاد حسني أنهما لم يتزوجا، ولكن لو كان هناك شخص لديه معلومات أعمق مما أقوله، فأنا لا أعرف حقيقتها".

إلا أنها أكدت أن هناك علاقة حب قوية جمعت عبدالحليم حافظ وسعاد حسني لـ20 عاماً.

وتابعت: "كانت تجمعني علاقة قوية جداً بالعندليب، ولم يقدم أي حفلات من دوني، لأنه كان يعتبرني (تميمة حظه، ولو كان تزوَّج سعاد حسني كان صادف ذلك أن نشاهدها عنده في منزله أثناء زياراتي الكثيرة له".

علامات:
تحميل المزيد