Breaking Bad قادم إلى شاشات السينما.. وهذا ما نعرفه عن القصة حتى الآن!

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/22 الساعة 17:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/22 الساعة 17:34 بتوقيت غرينتش

كلما أثيرت أنباءٌ عن بدء العمل على فيلم Breaking Bad، كثُرت تكهنات المتابعين حول المدى الذي قد يذهب إليه صانع العمل فينس غيليغان بأحداث القصة.

فبعد 5 سنوات على عرض آخر حلقة من المسلسل الأميركي الشهير، تعود القصة الشيقة للحياة على مدى ساعتين بلمسات هوليودية.

بدورها ذكرت صحيفة Albuquerque Journal الأميركية، أنَّ تصوير الفيلم بدأ في نيو مكسيكو تحت عنوان Greenbrier.

حتى الآن لا يُعرف بعد ما إذا كان الممثل براين كرانستون، بطل مسلسل Breaking Bad الذي أدَّى دور والتر وايت، أو آرون بول الذي أدَّى دور جيسي بينكمان، سيشاركان في الفيلم.

إلا أن الأحداث ستدور حول هروب جيسي من مختطفيه، وفق آخر التسريبات.

كرانستون قد لا يظهر بعد وفاة شخصيته في المسلسل

وفي مقابلةٍ أُجريت مؤخراً مع موقع Indie Wire، لم يؤكد كرانستون حقيقة الفيلم أو يُنكرها، لكنَّه تساءل عن كيفية ظهور شخصية والتر في الفيلم.

إذ قال كرانستون، "حسناً، سأظل أسمع عنه. بكل أمانة، لم أرَ أو أقرأ نصاً لهذا الفيلم. لذا لستُ متيقناً من أن هناك عملاً بالفعل على هذا الفيلم ولا حتى ما إذا كنت سأظهر فيه أم لا".

وأضاف، "لا أعرف حتى ماذا يمكن أن أقدم في هذا الفيلم! لا أعرف بصدقٍ أيَّاً من تلك الأشياء. شخصية والتر وايت توفيت في المسلسل. كيف يمكننا فعل ذلك؟ لا أدري. إلَّا إذا قام العمل على تذكُّر أحداثٍ من الماضي".

لكن جيسي يستكمل رحلته بحثاً عن الحرية

وتواردت شائعات أن الفيلم سيركز على شخصية جيسي، وهو ما يتوافق مع ما قاله غيليغان لمجلة GQ إنَّ شخصية جيسي لم تمُت في نهاية المسلسل.

وذكرت Albuquerque Journal أنَّ أحداث الفيلم تدور حول "هروب رجل مُختَطف".

وعند سؤاله عمَّا إذا كان يأمل في رؤية فيلم تدور أحداثه حول شخصية جيسي بينكمان، انتهز كرانستون الفرصة للإشادة أولاً بعمل زميله في المسلسل آرون بول.

 إذ قال، "إنَّ الطريقة التي تقمص بها آرون تلك الشخصية، أو ربما الطريقة التي سيطرت بها شخصية جيسي بينكمان على بول، ملأته بتلك الجاذبية الإنسانية".

وأضاف، "تشعر بأنه صبي ضائع على أعتاب الرجولة، ويفتقد إلى من يرشده في حياته. لكنَّك تتعاطف معه. وأعتقد أن فينس حالفه التوفيق في إنهاء المسلسل بالطريقة الأفضل".

ثم قال، "كان لا بد أن تموت شخصية والتر وايت. فهي الشخصية التي جلبت كل هذه الكارثة والفساد. بينما كان جيسي بينكمان إلى حدٍ ما متفرجاً بريئاً، ودفع ثمن ذلك".

نجاح Better Call Saul يمهد الطريق للفيلم

وحقق غيليغان نجاحاً كبيراً في مسلسل Better Call Saul، وهو العمل الأول الذي ينطلق من عالم Breaking Bad.

قوبل المسلسل بالتشكيك عندما أُعلِن لأول مرة. لكنَّه – تماماً مثل مسلسل Breaking Bad – وجَّه ضربةً حاسمةً فوريةً لنقاده، بعد أن تلقى 23 ترشيحاً لجوائز Emmy حتى الآن.

ويأخذ المسلسل منعطفاً قصصياً مختلفاً عن العمل الأول، لذا يعتقد كرانستون أن الفيلم الذي ستدور أحداثه عن جيسي بينكمان قد يأخذ ذلك المسار أيضاً.

إذ قال، "أودُّ أن أرى – وأكرر ثانيةً أنني ليس لدي أدنى فكرة عما إن كان هذا هو ما يفكر فيه فينس – أودُّ أن أرى جيسي يكافح لكسر هذا القالب وينجح في الخروج منه ويجد ذاته الحقيقية."

وختم:،"هناك شيءٌ ما دفعه إلى أن يصبح منفتحاً لشخصٍ آخر يدخل حياته، لأنَّه إنسانٌ يخطئ ويصيب. أود أن أراه سعيداً. لأنني لا أشعر بأنه كان سعيداً حقاً من قبل".

واختتم مسلسل Prequel Better Call Saul شهر اكتوبر/تشرين الاول الماضي الموسم الرابع، وقال غيليغان إن الجزء الخامس قد يكون الأخير.

تحميل المزيد