السلطان سليمان يتقاضى مبلغاً خيالياً مقابل دوره في كازابلانكا .. لن تصدق الرقم
الجمعة, 16 نوفمبر 2018

السلطان سليمان يتقاضى مبلغاً خيالياً مقابل دوره في فيلم عربي! لن تصدق الرقم الذي أقنعه بالعودة بعد قراره الابتعاد عن التمثيل

عربي بوست

تناقلت الصحف التركية أخباراً تفيد بأن السلطان سليمان يتقاضى مبلغاً خيالياً مقابل دوره في كازابلانكا ، الفيلم الذي سيؤدي بطولته مع أمير كرارة.

السلطان سليمان يتقاضى مبلغاً خيالياً مقابل دوره في كازابلانكا

وبحسب صحيفة Takvim التركية، تواردت بعض الأخبار التي تشير إلى أن الممثل التركي هاليت أرغينتش، المعروف في العالم العربي بشخصية السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان سيتقاضى مليون دولار أميركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاليت أرغينتش كان قد قرر الابتعاد عن التمثيل والاستراحة لفترة بعد دوره الأخير في مسلسل «أنت وطني».

ولكن يبدو أن شركة الإنتاج العربية قدمت له عرضاً ضخماً لم يتمكن من رفضه، بعد أن رفضت عشرات السيناريوهات التي قدمت له في الفترة الماضية.

وكان هاليت أرغينتش مصراً على عدم الظهور على شاشات التلفاز بعد أن أتعبته تجارب مسلسلاته الأخيرة حريم السلطان وأنت وطني كثيراً.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي سيشارك فيها نجم تركي كبير في عمل عربي.

حيث كشفت الصحيفة أن «السلطان سليمان» سيلعب دور رئيس عصابة مافيا في بطولة الفيلم مع أمير كرارة الذي وصفته بـ»النجم العالمي».

كازبلانكا سنغزوا العالم

Gepostet von Waleed Mansour am Samstag, 3. November 2018

هكذا علق السلطان سليمان على مشاركته في الفيلم

وكشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل خاصة بفيلم «كازابلانكا» لأمير كرارة والذي سيشارك فيه خالد أرغينتش.

وقال منصور في لقاء مع برنامج «عرب وود»، إن فيلم «كازابلانكا» تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة له، فهو فيلم أكشن كوميدي يضم مجموعة من النجوم، بالإضافة إلى الممثل التركي الشهير.

ولفت منصور إلى تفاصيل التواصل مع أرغينتش، وقال إنّ أحد أفراد فريق عمله تواصل معه في البداية، وبعدها تحدث معه هو والمخرج بيتر ميمي عبر تطبيق سكايب.

أما عن موعد قدوم الممثل التركي إلى مصر، فقال إنه خلال 10 أيام سيأتي إلى مصر أولاً، ثم بعدها يبدأ التصوير نهاية نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وتحدث منصور عن دور خالد أرغينتش في الفيلم، مشيراً إلى أنه لن يظهر كضيف شرف، بل دوره كبير، فهو زعيم عصابة، كما أنه لن يتحدث بالتركية وإنما بالإنكليزية.

وكشف وليد منصور عن تعليق السلطان سليمان على أداء أمير كرارة بعدما شاهد أعمالاً له، إذ قال مازحاً إنه قوي جسمانياً، وإنه خائف من أن يضربه.

فيلم أمير كرارة وهاليت أرغينتش الجديد

وكانت صحف ومواقع إلكترونية مصرية تناقلت أخباراً تشير إلى انضمام السلطان سليمان لبطولة فيلم «كازابلانكا» مع الممثل المصري أمير كرارة.

جاء ذلك بعد أن أعلن موقع اليوم السابع المصري، مساء السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، عن تعاقد المنتج وليد منصور رسمياً مع الممثل التركي هاليت أرغينتش، الشهير بدور السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان.

كما سيشارك العديد من النجوم المميزين في العمل الجديد، كالممثلة المصرية غادة عادل، والممثل السوري باسل خياط.

ويضم الفيلم الجديد كلاً من عمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي، والفنان الصاعد أحمد داش، ونجم المغرب محمد مفتاح.

وفيلم كازابلانكا من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر، وإخراج بيتر ميمي.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بينهم مهندسون ومحامون ومصورون.. تعرف على المهن الأصلية للممثلين الأتراك
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
السلطان سليمان يتقاضى مبلغاً خيالياً مقابل دوره في فيلم عربي! لن تصدق الرقم الذي أقنعه بالعودة بعد قراره الابتعاد عن التمثيل