فيديو: ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده بتجربة «الرعب المُطلق». .. قَفَز من مروحية وصوّر نفسه في بث مباشر
الأحد, 21 أكتوبر 2018

فيديو: ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده بتجربة «الرعب المُطلق». .. قَفَز من مروحية وصوّر نفسه في بث مباشر

عربي بوست، ترجمة

قال الممثل الأميركي ويل سميث إنه عاش تجربة «الرعب المُطلَق» بعدما أدّى قفزةً بالحِبال من طائرة مروحية فوق متنزّه غراند كانيون، يوم الثلاثاء، 25 سبتمبر/أيلول 2018، احتفالاً بعيد ميلاده الـ50.

وبحسب ما نقلته صحيفة Telegraph البريطانية، 26 سبتمبر/أيلول 2018، وثّق نجم هوليوود -الذي اشتهر في بداية رحلته الفنّية بمشاركته في عرض التسعينات الساخر The Fresh Prince Of Bel-Air- قفزته المثيرة والجريئة في بثٍ مباشرٍ من المتنزه على موقع يوتيوب.

وحين كان يُحلّق في سماء الوادي الضيّق الواقع على حافّة المتنزه الوطني شمال ولاية أريزونا، بدا ويل سميث متوتّراً قبل القفز من المروحية.

وبعدها، حين كان سميث مُعلّقاً فوق الأرض من المروحية، صاح قائلاً: «يا إلهي، هذا رائع.. هذا رائع!».

ثم أرسل قُبلاته للحشد الذي وقف بالأسفل لمشاهدته، ومن بينهم زوجته جادا بينكيت سميث، وابنه جايدن، وابنته ويلو. وأضاف: «هذا أحد أفضل الأشياء التي رأيتها في حياتي».

وبعدما هبط إلى الأرض، وصف المُمثّل الشهير تجربته بـ «المُبهِجة»، وقال: «لا يوجد شيء أكثر إثارة للرعب من هذا، إن الأمر يأخذك من الرعب المُطلق إلى أروع راحة شعرت بها في حياتي».

وبعد القفزة، تحدّث سميث مع النجم الذي شاركه بطولة مُسلسل Fresh Prince في التسعينات، ألفونسو ريبيرو، وقال له: «أنا لن أتمكّن من التحدّث بوضوح عن تلك التجربة حالاً، إلا أن بها علاقة بين الحُرّية والمرح. وثمّة فكرة تطغى على عقلي، وهي أن الخوف مثل القفص، الخوف في الحقيقة يوقِع بك في الفخ».

وتابع قائلاً: «توفّي والدي قبل عام، وثمّة شيء مُتعلّق بالمواجهة مع الموت يجعلك تعيش الحياة بقدر أكبر من الحُرّية؛ الحُرّية الكامنة في أن تكون نفسك وتفعل ما يُعبّر عنك مُبهجة للغاية».

وأضاف قائلاً: «الحياة صعبة، وقد تتأذّى منها، وقد يتحطّم قلبك، وربما تخسر وظيفتك. ومع ذلك عليك البقاء».

وعلى هامش احتفاله الجريء بعيد ميلاده، تحدّث سميث، الذي لعب دور البطولة في أفلام شهيرة من بينها Ali، وThe Pursuit Of Happyness، وHancock عن حياته المهنية، وكشف عن بعض خططه المُستقبلية.

إذ قال: «لو نظرتم إلى الأمر بطريقة تسلّق الجبل، فأنا أُحقق مكاسب خلال الصعود، وحين أهبط من الجانب الآخر أبدو وكأنّي أتخلّى عن الحياة». وأضاف قائلاً: «أريد أن أكون ذا قيمة للبشرية».

ولا يبدو أن القفز من المُرتفعات هو أكبر مخاوفه، حيث كشف عن أكبر مخاوفه تتمثّل في الفئران.

يشار إلى أن سميث قد أطلق قناته على موقع يوتيوب، في ديسمبر/كانون الأول 2017، وحظيت منذ ذلك الحين بمتابعة أكثر من 2.5 مليون مشترك، وحققت مقاطعه المُصوّرة أكثر من 60 مليون مُشاهدة.

وقد أدّى سميث قفزته بالحِبال للتعريف بمؤسسة Global Citizen الخيرية، التي توفّر الخدمات التعليمية للأطفال في أنحاء العالم، خلال الصراعات والأزمات والكوارث الطبيعية.

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
إزاحة الستار عن فيلم ويل سميث الجديد.. جنِّي «علاء الدين» لا يزال في المصباح
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
فيديو: ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده بتجربة «الرعب المُطلق». .. قَفَز من مروحية وصوّر نفسه في بث مباشر