جايسون موموا يحلق لحيته للمرة الأولى منذ سبع سنوات!

أقدم جايسون موموا، نجم المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones، على حلق لحيته الشهيرة للمرة الأولى منذ سبع سنوات في دعوة غريبة منه لإنقاذ الكوكب.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/19 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/19 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
جايسون موموا/رويترز

أقدم جايسون موموا، نجم المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones، على حلق لحيته الشهيرة للمرة الأولى منذ سبع سنوات في دعوة غريبة منه لإنقاذ الكوكب.

وظهر الممثل صاحب الـ39 عاماً، والذي لعب دور "كال دروجو" في المسلسل الملحمي الشهير، بإطلالة مختلفة تماماً بعد حلاقة لحيته وشاربه، مما صدم الكثير من المعجبين، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

حتى صرخت إحداهن: "جايسون موموا حلق لحيته، أنا لست بخير".

لكنه روج لفكرة إعادة التدوير

نشر الممثل مقطع فيديو للحظة حلاقة لحيته، واقفاً في وسط صحراء مليئة بالنفايات البلاستيكية للترويج لفكرة إعادة تدوير المهملات.

وأوضح جايسون: "أردت القيام بذلك لنشر الوعي. المواد البلاستيكية تقتل كوكبنا".

مما دفع أحد المعجبين إلى انتقاد "المهملين بيئياً"، قائلاً: "جايسون موموا حلق لحيته لأنكم -أيها الحمقى- لا تعرفون شيئاً عن إعادة التدوير والحفاظ على نظافة الكوكب. لا أصدق أنني مضطر الآن للتعامل مع كوكب يموت وجايسون بدون لحية".

وشاركه الكثيرون نفس الرأي، وأصروا على أنهم في "غاية الذهول" وتباكوا قائلين: "لم يعد هناك أي شيء منطقي في العالم".

الصادم هنا، أنه لم يحلق لحيته منذ 2012

زعم جايسون أن آخر مرة حلق فيها لحيته كانت في عام 2012، مع وداعه للشخصيات التي كان يجسدها.

وبدأ بشخصية المحارب الدوثراكي من مسلسل Game of Thrones، قائلاً: "وداعاً دروجو".

ثم ودّع شخصية البطل التي جسدّها في فيلم  Aquaman ، ثم شخصية التاجر التي أداها في مسلسل  Frontier، وأضاف: "وداعاً آرثر كوري، وداعاً ديكلان".

وعودة إلى إعادة التدوير، فقد شجّع النجم جمهوره على التوقف عن شراء الزجاجات البلاستيكية واللجوء إلى الخيارات القابلة لإعادة التدوير 100% مثل عبوات الألومنيوم المعدنية.

تحميل المزيد