المغنية دوا ليبا ترقص الدبكة مع النازحين السوريين في لبنان (فيديو)

رقصت المغنية البريطانية، دوا ليبا، على إيقاعات الدبكة، خلال زيارتها أطفال مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/15 الساعة 17:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/15 الساعة 17:23 بتوقيت غرينتش
دوا ليبا في مخيم للنازحين السوريين في لبنان/ فايسبوك

رقصت المغنية البريطانية، دوا ليبا على إيقاعات الدبكة، خلال زيارتها أطفال مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.

ووصفت المغنية البريطانية الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام واختتمت الأحد 14 أبريل/نيسان 2019، بأنها تجربة فتحت عينها، متحدثةً عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأطفال في المخيمات وإصرارهم مع ذلك على قهر الظروف.

ونشرت دوا ليبا الإثنين 15 أبريل/نيسان 2019، سلسلة صور عن الزيارة برفقة أطفال المخيمات وعلّقت عليها: "لقد مررت بأكثر تجربة فتحت عيني في لبنان خلال الأيام الثلاثة الماضية".

وأوضحت على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها "كانت تجربة مفجعة وعاطفية ومفعمة بالأمل بعد رؤية هؤلاء الأطفال لا يزالون يضحكون ويبتسمون ويستغلون إيجابياً حالة سيئة للغاية".

I've had the most eye opening experience being out in Lebanon for the past 3 days working with @unicef meeting children…

Gepostet von Dua Lipa am Montag, 15. April 2019

وذكّرت دوا ليبا بأنه "لا توجد عائلة أو طفل يختار مغادرة منزله. لديهم جميعاً أحلام. إنهم جميعاً يستحقون المساواة ومكاناً حيث يكونون قادرين على العيش والتعلم والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة".

وتحدثت ليبا عن برنامج اليونيسف الذي زارت المخيمات في إطاره، قائلة: "عملت مع اليونيسف ​​للقاء الأطفال في مخيمات اللاجئين وبرامج تدريب الشباب وبناء المهارات".

وأضافت دوا ليبا : "لقد جربت عن كثب الأنشطة والفرص التي تقدمها اليونيسف للشباب الذين تُركوا من دون منزل بسبب الحرب في سورية، ومن الجميل أن نرى أن هؤلاء الأطفال لديهم مجتمع يشعرون فيه بالأمان والحماية".

تحميل المزيد