هبة مجدي تفاجئ زوجها محمد محسن وتحرجه على الهواء

تصدر اسم محمد محسن وهبة مجدي مؤشرات البحث عبر جوجل، السبت 9 مارس/آذار 2019، على خلفية ظهورهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/09 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/30 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش

تصدر اسم محمد محسن وهبة مجدي مؤشرات البحث عبر جوجل، السبت 9 مارس/آذار 2019، على خلفية ظهورهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

كشف الفنانان الشابان عن تفاصيل زواجهما وحبهما، كما تحدثا عن أبرز تفاصيل حياتهما الزوجية والتغيرات التي طرأت على شخصيتيهما بعد الزواج.

هبة مجدي تحرج محمد محسن بأغرب مقتنياته

وروى محمد محسن، أنه ينوي افتتاح معرض خاص بالأنتيكات والقطع التراثية، لولعه الشديد بالأشياء القديمة والنادرة.

وعند هذه اللحظة، أشارت زوجته هبة مجدي إلى عشقه لاقتناء الأشياء الغريبة، وعرضت بعض الصور من منزلهما، مؤكدةً أنه يضع تمثالاً خشبياً غريباً اشتراه من الهند في مكان مميز بمنزلهما رغم أنه يخيفها في المساء.

ديو غنائي لهبة مجدي ومحمد محسن

كما قدم الثنائي ديو لأغنية "يا أبو اللباش يا قصب عندنا فرح واتنصب" من تأليف عبدالرحمن الأبنودي وألحان بليغ حمدي والتي قدمت من قبل في فيلم "شيء من الخوف" بطولة الفنان الراحل محمود مرسي والفنانة الراحلة شادية.

يغني بميكرفون المظاهرات.. ويعلم ابنته ترديد "روبابيكيا"

كذلك قالت هبة: "محمد كان نفسه في الميكروفون اللي بيكون في المظاهرات وفعلاً راح جابه وذهب بنتنا فرحنا بيه جداً وبتلعب بيه وتقعد تغني هي وهو بيه طول اليوم".

وتابعت: "ذهب بتقعد تغني وتقول روبابيكيا ومحمد كل شويه بيجي جنبها ويتكلم فيه عشان يضايقها ولكن هي بتقعد تضحك وفرحانه جداً وبتاخده منه".

هبة مجدي تفوز على محمد محسن

وقد فازت الفنانة مجدي على محمد محسن، لتحصل بذلك على حفل زفاف آخر، إذ تعهد بذلك وأن يراقصها وتكون الشاذلي الضيف الوحيد حال فوزها، بينما ستطهو هي محشي باذنجان وفلفل ألوان حال فوزه.

كما تحدث محمد محسن عن عدم التزام زوجته بمواعيدها، بينما ردت بأنها أصبحت ملتزمة خلال الفترة الأخيرة.

وقد تزوجت الفنانة هبة مجدي من المطرب محمد محسن في العام 2016، ولهما ابنة تدعى دهب.

علامات:
تحميل المزيد