تعليق فنانة لبنانية على منشور الشيف بوراك يثير السخرية

أثار تعليق فنانة لبنانية على منشور الشيف بوراك سخرية من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/28 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/28 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش

أثار تعليق فنانة لبنانية على منشور الشيف بوراك سخرية من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بوراك يعايد أردوغان لكن مي حريري نعته

نشر الطاهي التركي الشهير بوراك صورةً تجمعه بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأرفقها بمعايدة خاصة بمناسبة عيد ميلاده، لكن تعليق الممثلة والمغنية اللبنانية مي حريري أثار الاستغراب والسخرية.

إذ نعت الرئيس التركي ووجهت التعازي إلى بوراك، بتعليق: "يكون مثواه الجنة، الله يرحمه، وإنا لله وإنا إليه راجعون". وتابعت بالإنجليزية: "أنت عائلتي، أنا حزينة جداً جراء ما حصل، هذه الحياة، الصبر حبيبي".

لكن يبدو أنها أدركت الخطأ في التعليق فحذفته، وأصرَّت على تقديم التعازي لبوراك في وفاة جده على نفس المنشور، لكن بعد تهنئة أردوغان بعيد ميلاده.

إذ كتبت بالإنجليزية: "كنت أقدّم تعازيّ للعائلة، وتنبَّهت أنه عيد ميلاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأريد أن أتمنى له عيداً سعيداً، وتحية إلى الشعب التركي".

ثم نعته في تعليق آخر لوفاة جده، بالتركية، إذ كتبت: "أخي بوراك، عرفت بوفاة جدك حديثاً، لكني حزنت كثيراً"، وتمنت له السلوان، وعايدته مرة أخرى بعيد ميلاد أردوغان.

وبالطبع، لم تسلم حريري من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين احتفظوا بصورة شاشة (Screen Shot) للتعليقات، وسخروا من مدير صفحتها الذي أساء الترجمة.

علامات:
تحميل المزيد