الإعلان التشويقي للموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones يُلمح إلى نهايةٍ سعيدة!

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/26 الساعة 19:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/26 الساعة 19:27 بتوقيت غرينتش
مسلسل Game of Thrones/الشبكات الاجتماعية

حين يعود مسلسل Game of Thrones إلى العرض على الشاشات في موسمه الجديد، سيشهد محاولة دينيريس تارغيريان (التي تؤدي دورها إيميليا كلارك) إكمال وصولها الملحمي إلى مدينة وينترفل مع جيشها .

وحسب مجلة Hollywood Reporter الأمريكية، فإنَّ رحلة جيش دينيريس إلى الشمال هي المشهد الوحيد الذي تعرضه شبكة HBO في الإعلانات التشويقية للموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones ، على الأقل حتى الآن.

وتُركِّز جميع المشاهد والإعلانات التشويقة التي صدرت حتى الآن على بيت هاوس ستارك، سواءٌ بطريقة مباشرة مثل لقاء دينيريس مع سانسا ستارك (التي تؤدي دورها صوفي تيرنر) للمرة الأولى، أو الإعلان التشويقي الذكي الذي كشف تاريخ عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير.

ويُركِّز على سانسا وجون سنو (الذي يؤدي دوره كيت هارينغتون) وآريا ستارك (التي تؤدي دورها مايسي ويليامز) وهما يتجولان في سراديب وينترفل.

أحدث إعلان للموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones

وفي أحدث إعلان تشويقي للموسم الأخير من المسلسل تُركَّز اللقطات المعروضة مجدداً على التجمع المشترك في وينترفل، باستثناء أنَّ هذه المرة ربما تحمل المزيد من التكُّهنات بوجود مؤامرةٍ، وذلك بسبب الصورة التي ظهرت بها الشخصية المفضلة لدى المعجبين: "آريا ستارك".

وتُركِّز اللقطات الموجزة المعروضة في الإعلان التشويقي من مسلسل Game of Thrones على جيش تارغيريان الذي يشق طريقه إلى الشمال، وهو مستعدٌ للمساعدة في الدفاع عن ملك الليل وقوات الوايت ووكرز التابعة له.

بينما تسير مجموعة Unsullied في انسجامٍ تام، والتنين دروغون يُحلِّق فوقها في السماء، ومجرد وجوده يُرعب الشماليين الباردين للغاية. في حين أنَّ الشخص الوحيد الذي لا يبدو خائفاً على الإطلاق هو آريا. بل على العكس تماماً تبدو مبتهجةً حين رأت التنين لأول مرة.

فهل هناك غرابة في أن تُفتَن آريا برؤية التنين بينما يرتعب مواطنوها منه؟ على عكس معظم الأفراد الآخرين في وينترفل، درست آريا في الخارج، وشاهدت جميع أنواع العجائب الغريبة.

بل إنَّها طوَّعت حتى بعض العجائب الغريبة لاستخدامها كما تريد، بما في ذلك تعلُّم طرق الرجال عديمي الوجوه، التي تستخدم فيها السحر القديم لانتزاع الوجوه من أجساد أعدائها، بتغيير وجهها، والتنكر في أشكال أشخاص آخرين، وضربهم دون سابق تحذير.

عند النظر في مستقبل آريا ستارك، من الصعب أن نحدد بالضبط مكانَها المناسب في صراع الوايت ووكرز.

صحيحٌ أنَّ لديها خنجر فاليري، وذلك بفضل أحداث الموسم السابع، واحتمالات لجوء آريا إلى استخدامه ضد أحد مساعدي ملك الليل مرتفعة، إذا نظرنا إلى استخدام فولاذ فاليري باعتباره نقطة ضعف للوايت ووركز، لكن هل هناك فرصة كافية لحصول شخصية رئيسية مثل آريا على قصة رئيسية في الحرب ضد الموتى السائرين؟

وهذه تنبؤات بما قد يحصل لأبطال المسلسل

لذا من الأسهل رؤية كيف يمكن أن تتقاطع قصة آريا مع شخصيةٍ رئيسية أخرى في مسلسل Game of Thrones : وهي الملكة سيرسي لانستر (التي تؤدي دورها لينا هيدي)، وهي طرفٌ قوى آخر يرُكِّز على وينترفل، إن لم يكن على وشك الوصول إليها .

جديرٌ بالذكر أنَّ أحدث إصدار نشرته مجلة Hollywood Reporter الأمريكية من سير الأحداث المتوقع في الموسم الأخير قد تنبَّأ بموت آريا وسيرسي، وأحد هذه التوقعات يتنبأ بموت آريا على يد سيرسي. فهناك أسبابٌ لا تعد ولا تحصى للاعتقاد بأنَّ آريا قد لا تظل على يد الحياة، وستُقتَل إمَّا بأمرٍ من سيرسي أو على يد الملكة المجنونة نفسها.

ولكن بالإضافة إلى هذا التنبؤ بموتها، هناك أملٌ أخير لآريا في النجاة.

ففي الموسم السادس من المسلسل، بينما كانت تتعافى من مجموعةٍ من الطعنات التي تعرَّضت لها، تساءلت آريا بصوتٍ مرتفع: "ما هو غرب ويستروس؟" وهذا يشير إلى رغبة آريا في السفر إلى عالم الجليد والنار، وشعورها بأنَّ فهم البشرية للبيئة المحيطة بها محدودٌ للغاية في نطاقها، ولا يشمل سوى ويستروس وإيسوس تقريباً.

فهل سنشاهد آريا في نهاية مسلسل Game of Thrones تترك كل شيء وراءها وتذهب في رحلةٍ جديدة غريبة، حيث يمكن أن ترى مغامرات رائعة، وترسم مساراً يمر عبر المجهول؟

ويُقدِّم هذا الإعلان التشويقي لمحةً سريعة تُعطينا سبباً للاعتقاد بأنَّ آريا ستظل على قيد الحياة عن طريق خوض رحلاتٍ أخرى.

 لذا فالبقاء في وينترفل لا يُناسب روح آريا، بغضِّ النظر عن مدى حبها لعائلتها. وصحيحٌ أنَّها قد تموت، لكنَّ يمكننا بسهولةٍ أن نتخيل أنَّ فضول آريا المستعصي سيدفعها إلى العودة إلى العالم.

ما هو غرب ويستروس؟ وهل هناك مزيدٌ من التنانين التي يمكن إيجادها؟ ربما تحاول آريا أن تجيب عن هذه الأسئلة بنفسها حالما تهدأ الأوضاع في الموسم الأخير من المسلسل، هذا بافتراض أنَّ هناك أي شيء سيتبقى في العالم حين تواجه هي وحلفاؤها جيش الموتى.

تحميل المزيد