أول رد من أنغام على زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/25 الساعة 10:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/25 الساعة 11:13 بتوقيت غرينتش
المغنية المصرية أنغام / شبكات اجتماعية

ردّت المغنية المصرية أنغام على الأخبار الكثيرة التي تداولتها الصحف والمواقع العربية بشأن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وأطلت في لقاء قصير ببرنامج "MBC Trending"، وبسؤالها عما يتردد حول الزواج، اكتفت أنغام بالإجابة قائلة "الله يبارك فيك"، مؤكدة بذلك الزواج قبل أن تنهي اللقاء وتغادر.

أول رد من أنغام على زواجها الجديد

كما ظهرت أنغام في حفلها الأخير بالكويت هي ترتدي خاتم الزواج.

وفيما يتعلق بكواليس الزواج، كشفت بعض المصادر أنه وقع قبل أشهر في حضور عائلة أنغام، إلا أن وفاة أختها غنوة تسبب في تأجيل الإعلان عن الأمر.

وكان أحمد إبراهيم قد قدم التهنئة لأنغام بمناسبة طرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة لغلاف الألبوم وكتب تعقيبا عليها: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك".

وردت عليه أنغام: "مبروك علينا يا حبيبي".

يذكر أن الزوجين الجديدين بينهما فارق عمري يتجاوز الـ11 عاماً، حيث إن أنغام من مواليد العام 1972، في حين أن إبراهيم من مواليد العام 1983.

وتعرَّف على أنغام خلال الفترة الماضية، أثناء العمل معاً على ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، الذي تعاون معها من خلاله في 6 أغنيات، بالإضافة إلى مكساج الألبوم كاملاً.

وأحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقي مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقي الكويتي فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان، الأول عمر وهو ابنها من مجدي عارف، والثاني عبدالرحمن من الموزع فهد.

أما الزوجة الأولى فتخوض معركة قضائية للضرر

وقالت الصحف المصرية إن ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لإبراهيم، رفعت دعوى طلاق للضرر لمعرفتها بخبر زواجه مثل الجميع، ما أثر على صحتها سلباً وأصابها بارتفاع ضغط الدم.

وأكدت الزوجة الأولى لإبراهيم وأم طفليه أنها كانت تشعر باهتمام منه تجاه أنغام، وعندما كانت تسأله كان يقول إنه عمل فني يجمعهما.

 فيما ستكون أولى جلسات طلاق الزوجين في مارس/آذار المقبل، بعد 9 أعوام زواج.

 

علامات:
تحميل المزيد