المعجبات يحاصرن بوراك أوزجفيت في أوزبكستان

حاصرت المعجبات بوراك أوزجفيت في أوزبكستان، في حين بدا الانزعاج واضحاً على الممثل التركي بمقاطع فيديو نُشرت له.

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/20 الساعة 13:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/20 الساعة 13:57 بتوقيت غرينتش
بوراك أوزجفيت/الشبكات الاجتماعية

حاصرت المعجبات بوراك أوزجفيت في أوزبكستان، في حين بدا الانزعاج واضحاً على الممثل التركي بمقاطع فيديو نُشرت له.

حضر أوزجفيت لتصوير إعلان دعائي لإحدى الشركات العقارية في أوزبكستان، وانتشرت صور وفيديوهات له تُظهر المعجبات وهن متجمعات حوله.

وفي أحد مقاطع الفيديو، ظهر الممثل التركي منزعجاً بسبب ملاحقة المعجبات إياه لالتقاط صور معه، وذلك على غير العادة، حيث تظهر الابتسامة الدائمة عليه لحضور المعجبين.

يأتي هذا بالتزامن مع الانتقادات التي يتعرض لها بوراك في تركيا، بسبب زيارته الأخيرة للكويت، وتناوله العشاء في حفلٍ خاص مع مجموعة من سيدات المجتمع، رغم توضيح الشركة الداعية للحفل.

العشاء الملكي في الكويت

في 18 يناير/كانون الثاني 2019، تحدثت صحفٌ تركية عن "عشاء ملكي" لبوراك أوزجفيت في الكويت برفقة 80 سيدة ثرية.

إذ نشرت صحيفة Milliyet التركية صوراً، قالت إنها من سهرةٍ للممثل التركي مع سيدات ثريات بالكويت، مساء الخميس 17 يناير/كانون الثاني 2019، امتدت من الساعة السابعة حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

في حين تحدث موقع قناة NTV التركية عن استضافة علامة تجارية فاخرة أوزجفيت، وعن تلقيه هدايا مالية فاخرة، بالإضافة إلى سيارة ماكلارين خصصتها الشركة المنظمة للعشاء لتكون هدية له.

وهو ما جعل النجم التركي يعلق على الخبر بقوله إنه "كان مسروراً بوجوده مع سيدات بعمر والدته في الكويت، وإنه يعشق زوجته"، وفق ما أورده موقع "النهار" اللبناني الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني 2019.

كما أصدرت الشركة التي وجهت الدعوة إلى بوراك لحضور حفل العشاء، بياناً توضيحياً، جاء فيه: "إن دعوة بوراك كانت لأنه أحد الوجوه الإعلانية للشركة، وتمت دعوته لتكريمه وتسليمه الدرع التذكارية".

وأضاف البيان: "ليس صحيحاً على الإطلاق ما يُحكى عن أنّ سبب وجود أوزجفيت الجلوس مع الضيوف والمرور على الطاولات والتقاط الصور معهم"، نافياً تقاضيه "مبلغ 50 ألف دولار كما أُشيع وسيارة رياضية فارهة كهدية".

علامات:
تحميل المزيد