التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب في إعلان تجاري عالمي

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/30 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/30 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش

للمرة الثانية منذ زواجهما قبل أكثر من عامين، بدأ الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني، ترويج إعلان تجاري لتطبيق إلكتروني شهير.

ونشر الفنانان على حساباتهما بمواقع التواصل أول فيديو من إعلان لتطبيق التواصل الاجتماعي "TIK TOK" الشهير عالمياً، بحسب صحيفة "صباح" التركية.

وقبل أيام، احتفل يلدريم مع زوجته بالذكرى الثانية لزفافهما، وتكلل الاحتفال باتفاق يقدم بموجبه الزوجان إعلان "TIK TOK" في تركيا.

ونشر مراد يلدريم وزوجته مقاطع فيديو على حساباتهما، تعلن بدء عمليات التصوير، وهي التجربة الثانية لهما بهذا المجال. وفي تجربتهما السابقة، شارك الزوجان قبل شهور في إعلان للأدوات المنزلية داخل تركيا.

من جهة ثانية، يقدم يلدريم حالياً برنامح "من سيربح المليون" على قناة "ATV" التركية الخاصة. في حين كشفت الصحيفة أن النجمة المغربية حصلت على عرض للمشاركة في أحد المسلسلات المحلية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الباني تعمل على تقييم العرض والنظر فيه؛ بغية اتخاذ قرار بشأنه، دون ذكر تفاصيل عن المسلسل أو العرض المالي نظير العمل به.

وكان مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني قد ذاع على الإعلام ووسائل التواصل بالعالم العربي وتركيا، ونظَّم الزوجان آنذاك حفلَي زفاف في كل من المغرب وتركيا، وجرى فيهما اتباع عادات وتقاليد البلدين.

تحميل المزيد