بعد تسريب صورها وهي بين أحضانه.. هل تزوجت ياسمين الخطيب من خالد يوسف فعلاً؟.. الكشف عن مسرّب الصور

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/13 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/13 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
Social Media/ تسريب صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف

اعترفت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب حول الصورة التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بين أحضان المخرج خالد يوسف.

تسريب صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف

وكشفت ياسمين الخطيب عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها كانت متزوجة من خالد يوسف وأن نشر هذه الصورة لا يسيء لها وإنما يسيء لمن قام بنشرها.

وقالت الخطيب: "منذ عدّة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخصّ أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض بأن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني جداً ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقداً شرطه المهر".

تسريب صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف

وأضافت: "ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررتُ إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك".

وأضافت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام".

لم يحترموا خصوصيتنا

الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب أوضحت: "أن أحدهم قرر أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".

وأضافت: "فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها".

وكانت صورة ياسمين وخالد يوسف، قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم تداولها على نطاق واسع، ما دفع المذيعة المصرية للخروج عن صمتها لإنهاء حالة الجدل، ودحض الشائعات.

تسريب صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف

رد خالد يوسف على ياسمين الخطيب

من جهته علق المخرج خالد يوسف على حقيقة زواجه من الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، مؤكداً أنه تعوّد على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة ضده.

وكتب يوسف عبر حسابه الرسمي على تويتر تصريحاً مقتضباً: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة، وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات، أنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

تعودت علي حملات ممنهجة و #اشاعات_مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل انني لن ارد علي هذه الحملات وانا وعائلتي اكبر من ذلك كله. #خالد_يوسف

Gepostet von Khaled youssef am Samstag, 12. Januar 2019

زوجة خالد يوسف شاليمار شربتلي

من جهتها كتبت شاليمار شربتلي، رداً على ما تم تداوله من زواج زوجها، من دون أن تتحدث عن ذلك بوضوح قائلة: "لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نردّ ونقهر؟ إطلاقاً، فهم لا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة، ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول".

وأضافت: "لماذا يلجأ البعض إلى أن يحيلك في لحظة على إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر؟".

 شاليمار شربلتي زوجة خالد يوسف

ووفق صحيفة "النهار" اللبنانية فقد نقلت عن مصادر مقربة أن ياسمين الخطيب هي التي سرّبت الصور التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وذلك سعياً منها إلى وضع المخرج أمام الرأي العام، بالإضافة إلى إعادة الأنظار ووسائل الإعلام إليها من جديد بعدما غابت عنها خلال الفترة الماضية.

لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي…

Gepostet von Khaled youssef am Samstag, 12. Januar 2019

علامات:
تحميل المزيد