الأربعاء, 23 يناير 2019

نيكول كيدمان تحرج رامي مالك 3 مرات على المسرح.. وبعيداً عن غولدن غلوب، هل يعرف الممثل من أصل مصري اللهجة العامية؟

عربي بوست

عرَّضت نيكول كيدمان، رامي مالك، لموقف محرج على الهواء مباشرة، عندما صعد المسرح من أجل تسلم جائزته في حفل غولدن غلوب.

إذ أعلنت الممثلة الأسترالية تتويج فيلم Bohemian Rhapsody بجائزة أفضل فيلم درامي، وفور صعود الممثل الأمريكي من أصل مصري مع فريق العمل على المسرح، يبدو أن نيكول تجاهلته.

فعندما حاول إلقاء التحية عليها ومد يده ليسلم عليها تجاهلته، وحاول الاقتراب منها، لكنها تجاهلته مرّةً أخرى، ثم حاول لفت انتباهها للمرة الثالثة بوضع يده أسفل ظهرها، فتجاهلته مرة ثالثة.

ماذا قال رامي مالك عن تجاهل نيكول كيدمان له؟

لكن رامي أكد أن نيكول لم تتجاهله عن عمد، وأنهما يعرفان بعضهما حق المعرفة، وذلك خلال لقائه بالإعلامي الساخر جيمي كيميل في برنامج Jimmy Kimmel Live، المذاع عبر قناة ABC الأمريكية.

وقال إن هذه اللحظة يمكن أن تطارده للأبد، مع انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ قال: «اعتقدت أنه من السهل عليَّ أن أصعد على المسرح وأقول لها مرحباً، ولكن ما حدث كان محرجاً للغاية، لدي شعور بأن هذه الواقعة ستظل تطاردني عبر الإنترنت لفترة».

لكن في النهاية يظل الموقف غير مقصود كما يبدو من الفيديو المنتشر، إذ حدث هذا في ثوانٍ، وفي ظل وجود عدد كبير من الفنانين على المسرح، فيما كان بعضهم يتحدث إلى نيكول، التي في الغالب لم تنتبه إلى محاولة مالك إلقاء التحية عليها.

رامي مالك يتحدث باللهجة المصرية

زاد الاهتمام المصري والعربي ببطل فيلم Bohemian Rhapsody أكثر بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في غولدن غلوب، وذلك لأصله العربي.

وقد يتساءل البعض عن ارتباطه بهذا الأصل، مثل معرفته باللغة العربية من عدمه، وبالبحث تبيَّن أنه تحدَّث بعربية ضعيفة في بعض لقاءاته الإعلامية قبل ذلك.

وقال الممثل الشاب (37 عاماً)، في حوار سابق أجرته معه BBC العربية، إنه يفهم العربية، ولكن يتكلمها كطفل في العاشرة، وهو ما ظهر في الفيديو حينما وجَّه له المذيع حسام عاصي الأسئلة باللغة العربية.

إذ كانت ردود مالك باللغة الإنجليزية بالأساس، فيما امتزجت ببعض الجمل العربية والعامية المصرية.

وأكد وقتها أن والدته مصرية، ووالده من الصعيد، مؤكداً سعادتهما الآن بكونه ممثلاً، رغم حلمهما بأن يصبح طبيباً أو محامياً.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
نيكول كيدمان تحرج رامي مالك 3 مرات على المسرح.. وبعيداً عن غولدن غلوب، هل يعرف الممثل من أصل مصري اللهجة العامية؟