الأربعاء, 23 يناير 2019

بصورة.. الفنان المصري أحمد جمال يعلن خطبته المفاجئة على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، قصة  الحب «السرية» بدأت قبل 4 سنوات

عربي بوست

أخيراً، أعلن الفنان المصري أحمد جمال خطبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، بعد تلميحه السابق إلى استعداده للارتباط، وأعلن الخبر بنشر صورة لهما من الحفل الذي أقيم في سرية تامة.

وعلّق على الصورة التي نشرها عبر حساب إنستغرام بكتابة: «جمهوري الغالي، حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يا رب.. أحمد وديانا».

وأشار إلى اختيار فستان من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، مع الاستعانة بخبير التجميل علاء التونسي لوضع مكياج العروس، أما مصفف الشعر فهو إسلام.

قصة حب أحمد جمال ودينا الخميس

يبدو أن هناك قصة حب جمعت أحمد جمال ودينا الخميس منذ أكثر من 4 سنوات، ربما بدأت بالصداقة ثم تحولت إلى قصة حب.

وقد جمعهما أول لقاء إعلامي سوياً في العام 2014، وقتها استضافت الخميس المطرب الشاب في برنامج «صباحكم عيد» الذي كانت تقدمه على إذاعة “MBC FM”.

كما أن الخميس نشرت في يوليو/تموز 2018 فيديو من إحدى حفلات جمال الغنائية، وكتبت تعليقاً: «لحظة دخول أحمد جمال» وأتبعته بإيموجي قلب.

ورغم ذلك، لم يكن هناك أي دليل واضح يستنتج منه الجمهور وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، حتى تفاجأوا بالخبر بعد نشر جمال صورة من الخطبة التي يبدو أنها أقيمت في حفل سري بعيداً عن الأضواء.

رغم إشارة جمال سابقاً إلى استعداده للخطوبة، لكنه لم يفصح عن اسم خطيبته أو أي تفاصيل تخصهما.

عن أحمد جمال ودينا الخميس

أحمد جمال نال شهرته عربياً منذ اشتراكه ثم فوزه بالمركز الثاني في برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في الموسم الذي عرض في عام 2013 على قناة  MBC1.

جمال البالغ من العمر 30 عاماً، بدأ بعدها في إقامة الحفلات الغنائية الشبابية، ومنها لإطلاق أغان خاصة منفردة منها: «قسمة ونصيب»، و «يفتح الله»، كما انضم لنقابة المهن الموسيقية.

أما ديانا، فهي مذيعة سعودية، حصلت على بكالوريوس صحافة وإعلام، ثم ماجستير في علم الفلسفة من الأردن، واقتحمت مجال الصحافة في عام 2005 بالعمل في صحيفة “الرأي” الأردنية.

ومنها انتقلت إلى قنوات “العربية” وMBC كمتدربة في البداية، وذلك قبل تخرُّجها في الجامعة بعامين، وفي العام التالي بدأت العمل في دوبلاج المسلسلات وأفلام الكرتون.

وفي عام 2007، عملت في صحيفة «الدستور» الأردنية، ثم انتقلت إلى ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، حتى وصلت أخيراً إلى مجموعة MBC والعمل مذيعة.

https://twitter.com/DianaALkhamisديانا الخميس: حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام. وفي السنة الأخيرة من تحضير رسالة…

Gepostet von MBC FM am Samstag, 30. Juni 2012

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بصورة.. الفنان المصري أحمد جمال يعلن خطبته المفاجئة على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، قصة  الحب «السرية» بدأت قبل 4 سنوات