عملية تجميل تُنهي حياة فنان راي في الجزائر.. من هو هواري منار؟

تناقلت مواقع جزائرية خبرَ وفاة فنان الراي هواري منار، أثناء إجراء عملية لشفط الدهون، في إحدى العيادات الخاصة في العاصمة الجزائر.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/08 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/08 الساعة 14:54 بتوقيت غرينتش

تناقلت مواقع جزائرية خبرَ وفاة فنان الراي هواري منار، أثناء إجراء عملية لشفط الدهون، في إحدى العيادات الخاصة في العاصمة الجزائر.

وعقب إعلان خبر وفاته، مساء الإثنين 7 يناير/كانون الثاني 2019، تضاربت الأخبار حول سبب وفاته، فقيل إنه مات بسكتة قلبية وهو يُجري عملية تجميل، فيما قالت أخبار أخرى إنه كان يُجري عملية شفط دهون، ومات تحت تأثير التخدير.

حتى أعلن هشام باي باي، وكيل أعمال الفنان الراحل أنه "كان في صحة جيدة، ودخل مصحة خاصة لشفط الدهون، غير أنه توفي متأثراً بالمخدر الصحي الذي كانت له تداعيات سلبية على قلبه".

آخر ظهور لهواري منار

وفي آخر ظهور له نَشَرَ المغني الشاب صورةً وهو يجلس مع صديق له في أحد المطاعم، عبر حسابه على إنستغرام، الذي يتابعه عليه أكثر من 105 آلاف متابع.

View this post on Instagram

@sahraoui31 ❤️😂

A post shared by Houari Manar (@houarimadani) on

وقبل ذلك بأيام، نشر لمتابعيه تهنئة بحلول العام الجديد، بينما كان يحيي حفلاً فنياً، ونشر مقطع فيديو من الحفل.

happy new year

happy new year

Gepostet von ‎هواري منار‎ am Dienstag, 1. Januar 2019

من هو هواري منار؟

المغني الشاب هواري منار يبلغ من العمر 35 عاماً، ورغم إثارته للجدل باستمرار، ومنعه من الظهور في القنوات التلفزيونية الحكومية أو الخاصة، فإنه حاز شهرة واسعة، كما كان يقيم سهرات خاصة كثيرة.

وقد حازت آخر أغانيه "أنا لي قابرته"، التي أطلقها قبل 6 أشهر، ما يقرب من 28 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ولد هواري ونشأ في مدينة مارسيليا الفرنسية، إلا أنه في الأصل من مدينة وهران غربي البلاد، وقد عاد إلى بلاده قبل فترة، حيث نال شهرته في الغناء والعزف والشعر.

عمل في البداية  في ملهى ليلي بمجمع المنار السياحي الشهير، على شاطئ مدينة وهران، لذلك نال شهرته باسم هواري منار، واقتصر غناؤه على الحفلات الخاصة والملاهي الليلة، وكليبات ينشرها على الشبكات الاجتماعية.

ورغم تناقل المواقع المحلية خبر وفاته فإن وزارة الثقافة الجزائرية لم تتحدث عن خبر وفاته، خاصة أنه يثير الضجة بسبب ميوله الجنسية، والتعبير عنها في بعض أغانيه.

علامات:
تحميل المزيد