رامي مالك في «جيمس بوند».. ألمح إلى احتمالية أداء دور الشرير في النسخة القادمة من سلسلة الأفلام الشهيرة

ألمح الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، بطل فيلم Bohemian Rhapsody، إلى احتمالية أدائه دور الشرير في النسخة القادمة من سلسلة أفلام جيمس بوند، وذلك للمرة الأولى منذ إعلان ترشحه لدورٍ ​​في الفيلم.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/08 الساعة 12:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/08 الساعة 12:38 بتوقيت غرينتش
76th Golden Globe Awards - Show - Beverly Hills, California, U.S., January 6, 2019 - Rami Malek, winner of Best Actor - Motion Picture, Drama, accepts his award. Paul Drinkwater/NBC Universal/Handout via REUTERS For editorial use only. Additional clearance required for commercial or promotional use, contact your local office for assistance. Any commercial or promotional use of NBCUniversal content requires NBCUniversal's prior written consent. No book publishing without prior approval. No sales. No archives.

يبدو أننا سنشاهد رامي مالك في "جيمس بوند"، إذ ألمح الممثل الأمريكي من أصل مصري، بطل فيلم Bohemian Rhapsody، إلى احتمالية أدائه دور الشرير في النسخة القادمة من سلسلة أفلام جيمس بوند، وذلك للمرة الأولى منذ إعلان ترشحه لدورٍ ​​في الفيلم.

رامي مالك في "جيمس بوند"

أُعلن لأول مرةٍ ترشح مالك للدور في الفيلم في ديسمبر/كانون الأول 2018. إلا أن الممثل الذي يبلغ من العمر 37 عاماً ربما يكون مشغولاً للغاية عن هذا الدور بتصوير الموسم التالي من مسلسل Mr Robot.

وبدا الممثل متحفظاً أثناء لقائه مع برنامج ET الأمريكي، فلم يُنكر أو يؤكد أنه سيؤدي دور عدو بوند -الذي يؤدي دوره دانيال كريغ- في النسخة القادمة.

وقال مالك: "علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث. سيكون من الرائع أن أؤدي دور الشرير، فهذا حلم آخر لي".

وأضاف: "لقد أديت العديد من الأدوار العظيمة حتى الآن، لذا لا أحد يعلم ما سيحدث. سألتزم الصمت".

ومن المحتمل أنَّ المناقشات بين مالك وشركة الإنتاج ما زالت جارية للعمل على حل مشكلة تعارُض المواعيد.

وتواجه النسخة القادمة من سلسلة أفلام "جيمس بوند" -وهي الخامسة والعشرون- عدة مشكلات إنتاجية كبيرة: أولها أنَّ كريغ كان متردداً حيال أداء دور الجاسوس الشهير مرةً أخرى، إذ قال في إحدى المقابلات أثناء فترة الترويج لفيلم Spectre إنه "يُفضِّل الانتحار على أن يؤدي الشخصية مرة أخرى".

وبعد تأكيد عودة كريغ تمت الاستعانة بالكاتب والمخرج الإنكليزي داني بويل لتطوير النص والإخراج، لكنَّه سرعان ما انسحب بسبب الصراعات الإبداعية مع كريغ وشركة الإنتاج.

إلا أن المخرج والكاتب الأمريكي كاري جوجي فوكوناغا، الذي أشرف على إنتاج الموسم الأول من مسلسل True Detective وكتابته، أُعلنت مشاركته لاحقاً.

جديرٌ بالذكر أنَّ عرض النسخة القادمة من سلسلة أفلام جيمس بوند في دور السينما البريطانية سيبدأ في 14 فبراير/شباط من العام المُقبل 2020، وفق صحيفة The Independent البريطانية.

علامات:
تحميل المزيد