أمل عرفة تدخل عالم هوليوود من بوابة فيلم أكشن.. ومنتج الفيلم يكشف سرّ اختيارها

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/07 الساعة 17:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/07 الساعة 17:33 بتوقيت غرينتش
Social Media/ أمل عرفة تمثل في هوليوود

اختار المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن الممثلة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة في فيلم "دموع على الرمال" لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي هوليوود.

أمل عرفة تمثل في هوليوود

وقال المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن في تصريح صحفي لمجلة سيدتي إن سبب اختيار أمل عرفة يرجع إلى أصولها، كونها سورية ومن مدينة حلب، وثانياً بسبب جودة تمثيلها.

مشيراً إلى أنه شاهد الكثير من المقاطع لها من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام وقرأ الكثير عنها قبل اختيارها.

View this post on Instagram

#Repost @wissam_na with @get_repost ・・・ 👇🏻 المنتج كريستيان بشكن لـ " سيدتي نت ": لهذا السبب اخترت أمل عرفة لبطولة فيلم "دموع على الرمال " وقع اختيار المنتج الألماني العالمي كريستسان بشكن على النجمة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة في فيلم " دموع على الرمال " لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي هوليوود . وللاطلاع على التفاصيل المتعلقة بهذا الجانب وفكرة الفيلم تواصل " سيدتي نت " مع المنتج " كريستسان بشكن " حيث أجاب على الكثير من التفاصيل المتعلقة بالفيلم وسبب اختيار أمل عرفة لبطولته. https://www.sayidaty.net/node/826026/فن-ومشاهير/أخبار-المشاهير/المنتج-كريستيان-بشكن-لـ-سيدتي-نت-لهذا-السبب-اخترت-أمل-عرفة#photo/1

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on

قصة فيلم دموع على الرمال

وأكد المنتج أن الفيلم يتناول الحرب في خلفيته ولكنه قد يوحي لأي حرب في العالم وليس للقضية السورية، ويركز على الجانب الإنساني ضمن قالب من الأكشن والإثارة.

وأشار إلى أن أمل عرفة لن تغني في الفيلم، بل سيستخدم بعض الأغاني مع موسيقى الخلفية في الفيلم.

كريستيان بشكن وماتياس هوز

موسيقى آلة القانون ستكون في موسيقى الفيلم

وأضاف أنه استطاع الحصول على واحد من كبار الملحنين من إيطاليا وهو ماركو لو روسو روج Marco Lo Russo Rouge، فنان موسيقي دولي، مؤلف أفلام وتلفزيوني، أكورديونيست، موزّع، منتج وأستاذ في المعهد الموسيقي.

وأكد أنه سوف يكتب ويسجل الموسيقى في الفيلم.

وأشار إلى أنه سيدمج مع موسيقى ماركو في بعض القطع أداة موسيقية سورية تسمى "قانون" كما يخطط أيضاً لإصدار الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم في ألبوم "بلو راي Blue Ray ، أون لاين".

التصوير سيكون في مالطا

وأوضح أنه لا يريد الكشف عن الكثير في هذه المرحلة، لكنه بيّن أن المخرج هو دونكان فالكونر Duncan Falconer الذي كتب السيناريو أيضاً من خلال قصة أصلية.

وأوضح أن التصوير سوف يكون في مالطا لأن هناك يوجد أكبر موقع تصوير في العالم والأماكن الرائعة للتصوير والتي تخدم مشاهد الأكشن.

أما في ما يتعلق بالأبطال فسيكون الفنان الألماني/الأمريكي نجم قتال وأكشن ماتياس هوز Matthias Hues أحد أبطال الفيلم.

كما أنه على وشك أن يتفق مع نجم من هوليوود للبطولة الذكورية في الفيلم.

سيسلط الضوء على قضية اللاجئين

وتابع: الفيلم يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام وإنهم ليسوا جميعاً هنا في أوروبا فقط للحصول على حياة أفضل.

ولكنهم يفرون من الحروب للنجاة من الموت، ويحبون أيضاً أن يعودوا إلى أوطانهم في يوم ما، كما يشير الفيلم إلى طبيعة تعايش البشر بسلام مهما اختلفت معتقداتهم وأفكارهم.

أمل عرفة أول ممثلة سورية تمثل في هوليوود

وتعد الفنانة السورية أمل عرفة أول ممثلة سورية تدخل عالم هوليوود، بينما يعد الفنان السوري جهاد عبدو أول ممثل سوري يمثل في هوليوود من خلال فيلم "الابن البكر" الأمريكي الكوميدي إلى جانب الممثل الشهير فال كيلمر، بطل سلسلة "باتمان"، ومواطنه الممثل ويليام بالدوين.

سوف يلعب كل من النجمين #جهاد_عبده و #ويليام_بالدوين أدوار البطولة أمام النجم #ڤال_كيلمر بطل فيلم #باتـمان للأبد في فيلم…

Gepostet von Jay Abdo am Mittwoch, 23. August 2017

علامات:
تحميل المزيد