السبت, 19 يناير 2019

بالفيديو: أحمد مكي يُثبت لجمهوره أنه علّم ببَّغاءه الكلام.. وهذه هي أول كلمة قالها «خورشيد»

عربي بوست

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في مصر، الإثنين 7 يناير/كانون الثاني 2019، مقطع فيديو أظهر الممثلَ المصري أحمد مكي يثبت لجمهوره أنه علم ببغاءه الكلام

وفي الفيديو الذي نشره الممثل المصري على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، نطق الببّغاء بكلمة «مكي»، في حين وعد أحمد جمهوره بفيديوهات أخرى للببَّغاء وهو ينطق كلمات أخرى.

أحمد مكي يثبت لجمهوره أنه علم ببغاءه الكلام

وعلّق مكي على الفيديو، قائلاً: «أول كلمة لخورشيد (الببّغاء) هي (مكي)، وقريب فيديوهات تانية وهو بيقول الكلمة التانية إن شاء الله».

ونال الفيديو إعجاب جمهور الممثل المصري، الذين أثنوا عليه وعلى قدرته المميزة في التعامل مع الطيور، فـ «خورشيد» هو ببّغاء رباه أحمد مكي منذ صغره وعلّمه الكلام، ليكون بذلك أول عربي يستطيع تعليم الكلام لهذا النوع من الطيور.

وفي وقت سابق، أطلَّ الممثل المصري أحمد مكي على جمهوره بمقطع فيديو قصير وهو يأكل قطعة من الشوكولاته مع ببغائه الشهير «خورشيد».

ونال الفيديو إعجاب متابعيه بشكل كبير، حيث حصد ما يقارب نصف المليون مشاهدة على إنستغرام، وانهالت عليه التعليقات التي تحدثت عن إنسانيته مع الحيوانات.

«خورشيد» هو ذاته الببَّغاء الأسترالي الذي ظهر مع مكي في كليب أغنية الراب «أغلى من الياقوت»، وتحدَّث عنه في مقابلته التلفزيونية مع منى الشاذلي.

وقال مكي إنه أصبح كالوالد بالنسبة للببغاء، حتى إنه يخرج به إلى الشارع ولا يطير منه، لأن بينهما ثقة كبيرة.

«أنا أول عربي جعل هذا الببغاء يتحدث»

وأكد الممثل والمغني المصري أن الببغاء لا يخاف من أي شخص، حتى إنه وقت تصوير الأغنية لم يعطوه أي مخدر للسيطرة عليه، فهو يحبه ويسمع كلامه.

وكشف مكي خلال الحلقة، أنه استطاع أن يعلِّم الببغاء الكلام، رغم أنه من النوعية التي لا تتكلم، وقال إنه أول شخص في الوطن العربي يجعل هذه النوعية من الببغاء تتحدث.

وأوضح أن أول كلمة قالها كانت «مكي»، وأن ابنه أدهم شهد هذه اللحظة.

أغنية «أغلى من الياقوت» التي أهداها مكي إلى ابنه حقَّقت نجاحاً كبيراً، حيث حصدت ما يقرب من 19 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ إطلاقها.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بالفيديو: أحمد مكي يُثبت لجمهوره أنه علّم ببَّغاءه الكلام.. وهذه هي أول كلمة قالها «خورشيد»