الأربعاء, 16 يناير 2019

لأول مرة.. شكران مرتجى تكشف أسراراً عن حياتها: «حُرمت من الإنجاب كإليسا، ولكل منا نصيبه»

عربي بوست

لا تتحدث الممثلة السورية شكران مرتجى كثيراً عن حياتها الشخصية، وترفض في أغلب الأحيان التطرق لها، لكن في آخر مقابلة صحفية لها كشفت الممثلة عن تعرضها للظلم في مهنتها.

وقالت مرتجى في حوار إعلامي أجرته مع مجلة Soul إن الظلم على الصعيدين الشخصي والمهني يؤلمها، «كأن يذهب دور مهم لممثلة غير موهوبة ولا تستحق هذه الفرصة، هذا الشيء يزعجني ويؤلمني».

شكران مرتجى تكشف أسراراً عن حياتها

وأضافت  الممثلة السورية التي تصدّرت غلاف المجلّة لشهر يناير/كانون الثاني 2019، أنها حُرمت من الإنجاب مثل إليسا.

وحول فكرة تبني الأطفال، قالت شكران مرتجى: «حُرمت من الإنجاب كإليسا ولا أجدها نهاية العالم، فأنا أؤمن أن الله لا يعطي كل شيء ولكل منّا نصيبه».

وأضافت: «لست مع أو ضد تبنّي الأطفال، لكن أنا ضدّ ذلك في مجتمعاتنا العربيّة، لا يحتمل مثل هذه الفكرة، فمجتمعنا قاسٍ جداً ولا يتقبّل الآخر، فكيف على الأطفال الذين من الممكن أن يتم تبنيهم».

View this post on Instagram

سأنظر إلى الأعلى ليس غروراً ولكن لأشكر الله على كل شيء وأمامي لكي لا أسقط …. لن أعود إلى الوراء …ولكني وفية سآخذ من ال٢٠١٨نجاحي وأسبابه ومسببيه كل من وقف معي وبجانبي ولم يقف في وجهي ليجعلني أتوقف عن الإصرار….. سآخذ أصدقائي الأوفياء الكثر وكأنهم عقد لؤلؤ في روحي يعرفون أنفسهم جيداً كانوا سداً منيعاً لكي يبقى نبض القلب مستمراً.. عائلتي العظيمة التي دفعتني إلى الأمام وأنتشلتني من الوقوع في لحظات الإحباط والخذلان والحزن شكراً أحبتي أنتم الموجودون هنا وحروفكم النبيلة سآخذ ذكريات من أحباب رحلوا عن دنيانا ولكنهم أحياء في قلبي ❤️سآخذ كل ماهو جميل حتى الكراهية سآخذها لأعلمها الحب كل عام وأنتم بخير Dress Eman Al Ajlan #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXSHOUKRAN #سول_العربية @eman_alajlan @soularabiaofficial

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

«أنا أجمل امرأة في العالم»

وحين سئلت مرتجى «كُثر اعتبروا أن ما قلته مع أمل عرفة أنه دائما يتم إسناد الأدوار القبيحة لك كون شكلك يناسب ذلك جرأة منك واحترموا رأيك، هل هذه الحقيقة التي تقولها شكران لنفسها أمام المرآة؟»، أجابت:

«هذه الحقيقة كانت من قبل، الآن أعتبر نفسي أجمل امرأة في العالم، يكفي أنني جميلة من الداخل، لأنني ممتلئة محبة وأحب الله وأحب الناس، فمن يحب الآخرين  ولا يغار ولا يؤذي فهو جميل جدا، وأعتقد أنني من هؤلاء».

ورداً على سؤال حول أن الجمهور يحب التعرف إلى حياة الفنان الشخصية، وأنتِ تضعين حاجزا كبيرا حول ذلك، قالت شكران:

«لإنها حياتي الشخصية، فهي خاصة وشخصية وملكي أنا، فلا أحب أن أتكلم بهذا الموضوع، الجمهور له علاقة بحياتي الفنية والعملية فقط، فالحياة الشخصية مرتبطة بأشخاص آخرين وأنا أحترم خصوصيتهم».

وتابعت: «هناك الكثير من النجوم كـ فاتن حمامة، شادية لم نعرف شيء عن حياتهم الشخصية. أنا اخترت هذه المهنة، إذن أنا تحت الضوء، فيحق للجمهور أن يعرف أخباري العملية».

View this post on Instagram

النسخة العربية من مجلة soul جزيل الشكر لفريق العمل رابطاللقاء بالبايو 👆🏻#Repost @soularabiaofficial with @get_repost ・・・ There is no worse feeling than to be let down, which makes me cry my eyes out. And personally I am irritated by stupidity.” @shokran.mortaja is “#SoulArabia ’s” January 2019 cover star… tune in for our interview with her and see her first ever photo-shoot as a magazine’s cover star. #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran "ليس هناك أصعب من الخذلان وهو ما يجعلني أبكي وبشدة ويستفزني الغباء والظلم على الصعيد الشخصي" #شكران_مرتجى نجمة عددنا الأول لهذا العام من #سول_العربية تابعوا حوارنا معها وصورها التي أطلّت بها شكران لأول مرة كنجمة على إحدى المجلات حصريا على سول العربية من خلال الضغط على الرابط في البايو Editor-in-Chief| Producer @sultanabutair Photographed @directstudio Videographer @mohamaddahish Outfit @eman_alajlan Jewelry @chimesjewelry Makeup by @makeupbynaheel Hair styled @yamensaman93 @plush_beauty (@Soularabiaofficial (ملاحظة:سحب الصور من الفانز والمحبين مع لوغو soulلاحترام جهود الآخرين شكررراً) #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

وحول من تتمنى شكران العمل معه، قالت: «أتمنى العمل مع الفنانة الكبيرة منى واصف بعد “الولادة من الخاصرة” و “الصندوق الأسود”، أيضا القديرة سامية الجزائري، الفنان الكبير أيمن زيدان.

وهناك فنانة كبيرة لم يحالفني الحظ وعملت معها هي سمر سامي.أتمنى أن أعيد العمل مع كثير من الفنانين الذين عملت معهم من قبل ولا أتمنى العمل مع البعض منهم من دون ذكر أسماء».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
لأول مرة.. شكران مرتجى تكشف أسراراً عن حياتها: «حُرمت من الإنجاب كإليسا، ولكل منا نصيبه»