الأربعاء, 23 يناير 2019

«مش قادرة أكمّل».. أنغام تبكي على المسرح وترفع دعوى قضائية ضد طليقها الكويتي

عربي بوست

تناقلت شبكات التواصل الاجتماعية وبعض المواقع الإلكترونية مقطع فيديو مؤثراً، ظهرت فيه ​الفنانة أنغام تبكي على المسرح أثناء إحيائها حفلة بساقية الصاوي «البروج» في القاهرة.

أنغام تبكي على المسرح

وخلال الحفل، قدمت أنغام، أغنيةً «عن فرح غايب»، وهي الأغنية التي تفاعل معها الجمهور بحماسة شديدة، وذلك ضمن باقة كبيرة من أغانيها، ارتدت في أثناء أدائها فستاناً طويلاً أسود اللون.

وكانت هذه الأغنية سبب بكاء أنغام على المسرح أمام آلاف الحاضرين، ومن الواضح أن بعض كلمات الأغنية مسَّت مشاعرها الخاصة، وهو ما جعلها تتوقف عن الغناء في الدقيقة الثانية.

وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة الـ5 و30 ثانية، لكنها لم تصمد وأجهشت بالبكاء، وقالت: «مش قادرة أكمّل».

أنغام ترفع دعوى على طليقها فهد الشلبي

وتأتي حادثة بكاء أنغام الأخيرة على المسرح بالتزامن مع رفعها دعوى قضائية على طليقها الملحن والموزع الكويتي فهد الشلبي، من أجل زيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن، الذي يعيش معها في مصر.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تطلب فيها أنغام من طليقها فهد أن يرفع نفقة ابنهما عبد الرحمن؛ فقد أقدمت على مقاضاته مرتين من أجل هذا الطلب.

وكانت أنغام تعهدت بالسماح لعائلة طليقها فهد بأن يروا ابنها عبد الرحمن، خلال حفلتها التي أقامتها بالكويت في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وهذا ما وقع بالفعل.

زواج أنغام بفهد الشلبي

الجدير بالذكر أن أنغام تزوجت الملحن والموزع فهد عام 2004، ورُزقا بابنهما عبد الرحمن، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً ووقع الطلاق عام 2007، ليدخلا معاً في عدة صراعات قضائية.

ليست المرة الأولى التي تبكي فيها على المسرح!

أظهرت الفيديوهات المباشرة التي بثتها صفحة مسرح ساقية الصاوي، الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، على فيسبوك، أنغام وعيونها تدمع أكثر من مرة في الفواصل الغنائية.

جاء ذلك خلال الحفل الأول الذي قدمته أنغام بعد وفاة شقيقتها «غنوة» بفترة بسيطة، وكانت أنغام قد قررت إقامة الحفل رغم حزنها.

إدارة مهرجان ساقية عبد المنعم الصاوي أكدت خلال ردِّها على سؤال لأحد الحاضرين، عن موقف أنغام من وفاة أختها «غنوة«، بأن الحفل سيُقام في موعده عكس ما نقلته مواقع إخبارية عدة حول تأجيله.

وأضافت أن المهرجان سيُقام للمرة الأولى على مسرح «البروج» الجديد على طريق القاهرة-الإسماعيلية الصحراوي بجانب المركز الطبي العالمي، يوم الجمعة 19 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

الآن من حفل الفنانة #أنغام

Gepostet von El Sawy Culturewheel – Sakia am Freitag, 16. November 2018

عاشت فترة اكتئاب صعبة

أكدت المغنية أنغام، خلال استضافتها مؤخراً في برنامج  «تخاريف» الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة MBC1، أنها كانت تتناول أدوية الاكتئاب طوال السنوات الخمس الماضية.

وأوضحت أن كل همَّها آنذاك كان استعادة شخصيتها وانفعالاتها الطبيعية.

كما أشارت أنغام إلى أنها قررت التوقف عن الحياة رهينة الدواء؛ «فهو لا يجلب السعادة، ويجعل مَنْ يتناوله بارداً مخدراً، لا سعيداً ولا حزيناً، ولا يشعر بطعم أي شيء».

وخلال فترة العلاج كانت أنغام صريحة، لكن البعض اعتبرها حادة، موضحة أنها فكّرت في كيفية التخلص من الدواء، والعودة إلى حياتها الطبيعية، حتى لو كان ذلك يعني حساسية أو عصبية زائدة.

ومن جهة أخرى، تعيش أنغام ناجحاً لافتاً، من خلال إحيائها عدداً من الحفلات الغنائية كاملة العدد، حيث إنها في الفترة الأخيرة، أحيت أكثر من 4 حفلات في شهر واحد فقط.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
«مش قادرة أكمّل».. أنغام تبكي على المسرح وترفع دعوى قضائية ضد طليقها الكويتي