الأربعاء, 23 يناير 2019

غادة عادل تعود لمجدي الهواري بعد أشهر من إعلان الطلاق.. يؤكدان الخبر بالصور كما فعلت الفنانة المصرية بعد الانفصال

عربي بوست

عادت الفنانة المصرية غادة عادل لزوجها مجدي الهواري، بعد أشهر قليلة من إعلان طلاقهما.

إذ أكد مقربون منهما أن غادة وزوجها المنتج والمخرج عادا إلى بعضهما مرة أخرى، خشية أن يؤثر انفصالهما على أولادهما، بالإضافة إلى وجود قصة حب بينهما تصل للعقد الثاني.

فيما لم يتم الاتفاق بينهما على شروط الحياة الجديدة التي ستجمع بينهما بعد الطلاق، وفق ما نقله موقع «إرم نيوز» على لسان مصدر مقرب.

ويبدو أن الهواري يريد إخبار جمهوره بعودته إلى زوجته، إذ نشر صورة تجمعه بغادة قبل ساعات على حسابه على إنستغرام.

View this post on Instagram

نورتي يا Dodo #CairoShow ❤️❤️❤️❤️ #CairoShow ‎#الحلم#غاده_عادل ‎#٣_تيام_في_الساحل ‎#محمد_هنيدي❤️ ‎#الجماهير ‎#جمهور_المسرح ‎#عوده_المسرح ‎#المسرح #soon #مجدي_الهواري ‎المكان ‎مسرح كايرو شو-فندق موڤينبيك-بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي-٦ أكتوبر و ‎التذاكر متوفرة حاليا لايام17/18/19/10 يناير و الأسعار فى الصورة و ‎الحجز ممكن بأكثر من طريقة 😊 ‎ ممكن حجز التذاكر ممكن أونلاين باختيار يوم العرض من اللينك ‎ ده https://www.ticketsmarche.com/3-ayam-x-el-sa7el_se_2053.html أو من أقرب منفذ من منافذنا من اللينك ده http://bit.ly/TM_Outlets أو للحجز عن طريق التليفون 📞 16826

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكانت غادة تزور الهواري في مسرح كايرو شو، حيث ستعرض مسرحية «3 أيام في الساحل»، للنجم محمد هنيدي ابتداءً من 10 يناير/كانون الثاني 2019.

أول صورة لمجدي الهواري مع غادة عادل بعد الطلاق

كان الهواري قد نشر صورة تجمعه بغادة عبر حسابه على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 100 ألف، قبل نحو 3 أسابيع.

View this post on Instagram

#انا_والقمر 😍😎

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

فيما علق عليها بكتابة: «أنا والقمر»، ما أثار تساؤلات حول عودة الحياة الزوجية بينهما من جديد، ويبدو أنه مصرّ على الإجابة عن هذه الأسئلة بشكل غير مباشر، خاصةً مع إبقائه صورهما معاً المنشورة على حسابه دون حذفها.

إعلان الطلاق قبل أشهر فقط

يذكر أنه في منتصف أغسطس/آب 2018، أعلنت عادل (43 عاماً)، طلاقها من المخرج مجدي الهواري (41 عاماً)، بعد نحو عامين من الشائعات بهذا الشأن.

وقد أعلن الطلاق رسمياً بنشر مجلة «زهرة الخليج» صوراً للفنانة المصرية على غلاف أحدث أعدادها، تحت عنوان «أنا اتطلقت».

وبعدها نشرت عادل صورها من جلسة التصوير نفسها، التي التقطت للمجلة على حسابها على إنستغرام، ويبدو أنها أرادت تأكيد الخبر بنشر هذه الصور.

وكان انتشار هذا الغلاف بعد ساعات قليلة من نفي هذه الشائعات على لسان شخص مقرب من الهواري، في تصريحات لمجلة «لها» السعودية.

وقالت المجلة إن الهواري منزعج من الشائعات المنتشرة، وإنه أكد للمقربين منه أن هناك شخصاً يعرفه وراء نشر هذه الشائعة، وإنه يفكر في الكشف عن اسمه قريباً.

فيما اختلفت الشائعات حول تاريخ الطلاق، إذ تحدثت مواقع فنية عن أنه تم قبل عام ونصف العام من إعلان عادل الخبر، فيما تحدثت صحف أخرى عن وقوعه قبل 4 أعوام.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
غادة عادل تعود لمجدي الهواري بعد أشهر من إعلان الطلاق.. يؤكدان الخبر بالصور كما فعلت الفنانة المصرية بعد الانفصال