السبت, 19 يناير 2019

بعد شائعات انفصالهما واختفائها.. دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب في كواليس حفله من جديد (فيديو)

عربي بوست

تداول رواد الشبكات الاجتماعية في مصر الخميس 3 يناير/كانون الثاني 2019، مقطع فيديو عن ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب بعد شائعات انفصالهما الأخيرة.

حيث ظهرت الممثلة المصرية مع الـ»هضبة» في كواليس حفله الذي أقامه بمناسبة الكريسماس الإثنين 31 ديسمبر/كانون الأول 2018، في أبو ظبي.

ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب بعد شائعات انفصالهما

وكان جمهور الشربيني ودياب تكهن بانفصالهما بعد اختفائها عن الشبكات الاجتماعية وحفلات الهضبة خلال الأسابيع الأخيرة، لكن إحدى صفحات فيسبوك المهتمة بأخبار المطرب المصري نشرت الفيديو بعد عدة أيام من الحفل لتؤكد أنهما كان معاً، بحسب موقع «المصراوي«.

وكان اختفاء دينا الشربيني أصبح، حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت الفنانة المصرية عن التواصل مع جمهورها عبر جميع حساباتها منذ أكثر من شهر.

واعتادت الشربيني على التواصل الدائم مع متابعيها قبل أن تنقطع عن ذلك فترة طويلة، وكان آخر ظهور لها مع الفنان المصري عمرو دياب أثناء حضورهما سباق «فورمولا 1» الذي أقيم في أبوظبي.

اختفاء دينا الشربيني

اختفاء الشربيني لم يكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل فوجئ جمهورها بغيابها أيضاً عن حفل عمرو دياب الأخير، الذي أحياه مساء الثلاثاء 25 ديسمبر/كانون الأول، بمناسبة الكريسماس في القاهرة الجديدة.

وهو ما أثار تكهنات بسبب غيابها المفاجئ عن احتمالية انفصال الهضبة عن الشربيني، لاسيما أنها لم تتواصل مع جمهورها ولم تظهر مؤخراً في أية مناسبات عامة مع أصدقائها.

وكان آخر منشور لدينا الشربيني يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني، مع نشر صورتها أثناء حضورها سباق «فورمولا 1» عبر حسابها على إنستغرام.

وتساءل الحضور عن سر غياب الشربيني عن الحفل، وفسّر البعض سبب هذا الغياب بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.

بينما أرجع آخرون سبب غياب دينا إلى انشغالها بمسلسلها الرمضاني القادم، الذي لم تتضح رؤيته حتى الآن.

ولا تفوّت دينا الشربيني حفلاً غنائياً لعمرو دياب دون أن توجد بجانبه، حتى إنها سافرت معه لحضور حفله الغنائي في العاصمة البريطانية لندن والذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في ساحة ويمبلي.

وقبل عدة أشهر، وبعد أكثر من عام على الشائعات، اعترف عمرو دياب ودينا الشربيني بحبهما لأول مرة، خلال حفل غنائي في جامعة مصر الدولية.

وقدَّم عمرو دياب دينا الشربيني إلى جمهوره قبل غنائه أغنية «برج الحوت»، التي بدأت من بعدها الشائعات تنتشر بقوة؛ إذ إن الشربيني من مواليد هذا البرج.

ودعا عمرو، دينا للوقوف على المسرح، وقال لجمهوره: «جبت لكم برج الحوت»، ليحتضنها بعدها ويرقصا معاً على خشبة المسرح، ثم غنى الأغنية.

وبظهورهما معاً مرةً أخرى، حُسمت الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بعد شائعات انفصالهما واختفائها.. دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب في كواليس حفله من جديد (فيديو)