السبت, 19 يناير 2019

جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال.. شاركت في حفل اعتبروه إهانة لتاريخها الفني

عربي بوست

لا تزال الفنانة نجوى كرم تتعرض لهجوم بسبب مشاركتها في حفل قال متابعوها إنه شكّل إهانة كبيرة للنجمة اللبنانية ولتاريخها الفني ولجمهورها.

وتفاجأ جمهور الفنانة اللبنانية بخبر مُشاركتها في حفل إعلان نوع جنين نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود، وأصبح الخبر بمثابة الصدمة لمتابعيها.

وعبَّر جمهور كرم عن غضبهم، عبر تعليقاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مُطالبين كرم بتوضيح الأمر وسبب مشاركتها، خاصة أن الحفل أُقيم ليلة رأس السنة.

وتعتبر الحفلات في بداية العام من أهم مواسم الحفلات للنجوم، فكان غريباً أن تختار فنانة المشاركة في مجرد إعلان لنوع جنين.

وعلَّق بعض المتابعين على مشاركة كرم بأنه بات من الضروري لها أن تعتزل حتى لا تهين تاريخها أكثر، وأنه كان من الأفضل لها لو جلست في بيتها ليلة رأس السنة على أن تُحيي حفلاً بهذه النوعية.

فيما آخرون قالوا إنّ حفلتها القادمة ستكون «سبوع» أحد أبناء مشاهير التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أنّ العارضة الدكتورة خلود أعلنت في وقت سابق أنّها تنوي إقامة حفل لتعلن فيه عن جنس مولودها، واعدةً الجمهور بالكشف عن مفاجأة. وبالفعل، أعلنت خلود خلال الحفل أنّها حامل بتوأم (ولد وفتاة).

الفنانة لم تردّ حتى الآن..

وحتى الآن لم ترد كرم على كافة الانتقادات والتعليقات التي وصلتها، والتي منها أن الفنانة اللبنانية باعت تاريخها وفنها من أجل المال.

وكانت نجوى كرم قد نشرت، عبر صفحتها الرسمية في موقع «إنستغرام»، صورة تجمعها بالفنان وائل كفوري، والفنانة سيرين عبدالنور، في مطار بيروت في نهاية السنة، وعلقت «نجوى» على الصورة قائلة: «بالمطار بيتلاقوا اللي رايح واللي جاي».

View this post on Instagram

Bel matar byetlee2ou lli rayi7 w yalli jeyi ✈

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وطرحت كرم مؤخراً كليب «الليلة ليلتنا» الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب وحصد 3 ملايين مشاهدة.

أغنية «الليلة ليلتنا»، من كلمات نجوى كرم، وألحان سهيل فارس، وتوزيع طارق عاكف، وتسجيل وماسترينج جو بارودجيان، والكليب من إخراج كرم نقولا كرم.

وشاركت النجمة اللبنانية، مؤخراً، في إحياء حفل غنائي بالسعودية، ضمن فعاليات حفلات مهرجان طنطورة، بمصاحبة عدد من النجوم اللبنانيين،  وأحيت حفلاً في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم 15 من ديسمبر/كانون الأول الماضي.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال.. شاركت في حفل اعتبروه إهانة لتاريخها الفني