الأربعاء, 16 يناير 2019

نجوم الفن والرياضة يحضرون عزاء شقيق محمد فؤاد.. والمطرب المصري لم يلغ حفلات رأس السنة!

عربي بوست

أقيم مساء أمس الأحد 30 ديسمبر/كانون الأول عزاء شقيق محمد فؤاد «حسن» في مسجد القوات المسلحة بحي مدينة نصر في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

عزاء شقيق محمد فؤاد «حسن»

كما حرص عدد كبير من الملحنين والشعراء على الحضور، منهم حميد الشاعري، ووليد سعد، وأمير طعيمة ومدين، ومحمد لطفي، ومدحت العدل.

ومن الفنانين والرياضيين حضر: هاني رمزي وحجاج عبدالعظيم وريكو وعماد متعب ومحمد عشوب وعادل مبارز وحمادة هلال والكاتب الصحافي جمال العاصي، وعدد كبير من أصدقاء وأقارب محمد فؤاد.

عزاء شقيق محمد فؤاد

وتوفي حسن فؤاد بعد معاناة مع المرض، وشهدت جنازة شقيق المطرب محمد فؤاد التي خرجت من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس، حضور عدد كبير من أصدقاء الراحل وأسرته وأصدقاء شقيقه من خارج الوسط الفني.

عزاء شقيق محمد فؤاد

محمد فؤاد لم يلغ حفلاته حتى الآن!

وأكد مصدر لصحيفة “الوطن” الخليجية، أن فؤاد لم يحسم قراره بعد بشأن إحياء حفلات رأس السنة، إذ لم يلغ أي حفلة من حفلاته، حتى الآن.

ومن المقرر أن يحيي فؤاد 3 حفلات في 3 فنادق.

بينما لم يعلق محمد فؤاد على الحدث بأي من حساباته الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعية إلى الآن، في حين رصدت الكاميرات مشاهد أظهرت تأثره وبكاءه أثناء توديعه شقيقه حسن.

من هو المُطرب الراحل حسن فؤاد؟

قد لا يكون اسمه معروفاً للكثيرين، فرغم أنه كسب بعض الشهرة في تسعينيات القرن الماضي، بعد مشاركته في غناء تترات بعض المسلسلات والفيديو كليبات، فإنه اختفى تماماً عن الإعلام بعد آخر عمل قدمه في عام 2003.

بحسب موقع «صدى البلد»، اسمه بالكامل حسن فؤاد محمد إسماعيل، وُلد في مدينة كفر أبوقتادة التابعة لمحافظة الجيزة في مصر.

التحق بقسم الأصوات في المعهد العالي للموسيقى العربية في عام 1989، وشارك في تقديم العديد من الأوبريتات الوطنية، ما زاد في شهرته، فاستعان به صناع الأعمال الدرامية لغناء تترات بعض المسلسلات.

أشهر الأعمال التي قدمها أوبريت «اخترناك»، بالإضافة إلى تتر البداية لمسلسل «أرابيسك» ومسلسل «الوتد»، الذي شارك في التمثيل فيه أيضاً.

وقدم فيديو كليب بعنوان «خلاص حبيت» الذي يحكي قصة قصيرة على طريقة أغلب فيديوهات التسعينيات، وهي لشاب يُقيم حفل زفافه، وأدى حسن فؤاد دور العريس والمطرب الذي يُحيي الحفل في الكليب.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
نجوم الفن والرياضة يحضرون عزاء شقيق محمد فؤاد.. والمطرب المصري لم يلغ حفلات رأس السنة!