رسالة خاصة من رانيا يوسف لجمهورها في العام الجديد.. وهذه هي الإطلالة التي اختارتها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/30 الساعة 11:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/30 الساعة 11:38 بتوقيت غرينتش

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في مصر، السبت 29 ديسمبر/كانون الأول 2018، مقطع فيديو يحتوي على رسالة من رانيا يوسف لجمهورها بمناسبة العام الجديد (2019).

حيث شاركت الممثلة المصرية جمهورها ومحبيها الفيديو على حسابها الرسمي في "تويتر"، وحرصت على مشاركتهم احتفالاتهم.

رسالة من رانيا يوسف لجمهورها بمناسبة العام الجديد

رانيا يوسف صورت الفيديو وهي بجانب شجرة كريسماس ضخمة فيما يبدو أنه سوق تجاري، وهنأت جمهورها بالعام الجديد، متمنية أن يكون عاماً سعيداً.

وقالت يوسف: "يا رب، اللي ما حققش حلمه السنة اللي فاتت يحقق حلمه السنة دي، كل سنة وإنتم طيبين، Happy new year".

في الفيديو، كانت الممثلة المصرية ترتدي فستاناً أبيض يحتوي على خطوط رفيعة باللون الأسود، وختمت إطلالتها بقُبعة فرنسية سوداء اللون وعقد ناعم من الذهب.

ويبدو أنها صورته في أثناء احتفالها بالعام الجديد رفقة بنتيها، حيث شاركت صورة أخرى وهي معهما بالإطلالة نفسها، في أحد المطاعم داخل السوق التجاري.

وعلقت على صورتها مع البنتين كاتبة: "أوقات رائعة" باللغة الإنكليزية.

يُشار إلى أن الممثلة المصرية ظهرت في مقطع فيديو آخر، أكدت من خلاله أنها لا تتأخر عن أي دعوة تسهم في تنشيط السياحة بمصر، أو الدفع نحو الحفاظ على الآثار، موضحة أنها تُلبي مثل هذه الدعوات؛ إيماناً منها بدورها في هذا الشأن

رانيا يوسف تسهم في تنشيط السياحة المصرية

وفي تصريحات لبرنامج It's Showtime الذي يُعرض على فضائية CBC، الأحد 23 ديسمبر/كانون الأول 2018، قالت رانيا: "لما بيستدعونا إننا نساعد في تنشيط السياحة أو أي حاجة لبلدي مبتأخرش أبداً، ده دوري، لما بلدي بتحتاجني لحاجة ببقى موجودة".

كما اعتبرت الممثلة المصرية مشاركتها في فعالية تنصيب الممثلة إلهام شاهين سفيرة للتراث العربي من قبل المركز الثقافي للتراث العربي الفرنسي، "مهمة للغاية، لأنها تجعل وسائل الإعلام تركز على الهدف من وراء هذه الفعاليات".

وعلى ما يبدو، فإن تصريحات رانيا يوسف الأخيرة حول دعم وتنشيط السياحة بمصر تصب في مصلحتها أولاً وأخيراً.

إذ إنها تنتظر محاكمتها بتهمة الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفجور، بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وحددت النيابة المصرية العامة 21 يناير/كانون الثاني 2019 موعداً لأولى جلسات محاكمة الممثلة المصرية.

وبحسب موقع "في الفن"، نقلاً عن صحيفة "الوطن"، كان المحامي عمرو جميل تقدَّم ببلاغ للنائب العام ضد الممثلة المصرية رانيا يوسف، يتهمها فيه بالفعل العلني الفاضح، والتحريض على الفسق والفجور، وإغراء القُصَّر، ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

وحسب البلاغ، فإن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف، بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ "البيبي دول" في أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يعد انتهاكاً صارخاً للقانون، ويعاقَب عليه وفقاً لنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادتين 1 و14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

علامات:
تحميل المزيد