بالفيديو: دينا تضرب أحد المصورين «على قفاه»! هل كان تصرفه يستحق انفعالها؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/29 الساعة 11:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/29 الساعة 11:05 بتوقيت غرينتش

تناقلت المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية في مصر، الجمعة 28 ديسمبر/كانون الأول 2018، أخباراً مفادها أن الراقصة المصرية دينا تضرب أحد المصورين لأنه قاطع اندماجها في الرقص

وظهرت دينا في الفيديو الذي انتشر على الشبكات الاجتماعية وهي تضرب المصور، لأنه اصطدم بها وهي ترقص فكاد يتسبب في سقوطها، ما جعلها تفقد أعصابها.

دينا تضرب أحد المصورين لأنه قاطع اندماجها في الرقص

بحسب موقع ليالينا الفني، المُصور كان يتحرك بجانب دينا ليلتقط بعض الصور، لكن اصطدامه بها جعلها تفقد توازنها لثوانٍ معدودة.

وكانت دينا ترقص في إحدى الحفلات وتحيطها مجموعة من النساء، وأثناء اندماجها في الرقص حدث الموقف الذي أفقدها أعصابها، فسارعت إلى ضربه "على قفاه" بعد أن استعادت توازنها.

ردة فعل الراقصة دينا أثارت غضب الجمهور، الذي تساءل عن سر انفعالها الشديد، لأنه من الواضح أن المصور لم يتعمد الاصطدام بها، وأن الأمر كان مجرد حادثة غير مقصودة.

من جانب آخر نشرت الراقصة المصرية دينا فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يجمعها بالممثلة التركية مريم أوزرلي، التي كانت موجودة في مصر.

دينا تعلّم مريم أوزرلي الرقص الشرقي

وظهرت دينا في الفيديو تعلّم أوزرلي الرقص الشرقي، على أنغام أغنية "يتعلموا"، للمغني المصري عمرو دياب.

أوزرلي المشهورة في العالم العربي بـ "السلطانة هُيام" حاولت تقليد حركات دينا في الرقص، لكنّها استسلمت في النهاية.

View this post on Instagram

@meryemuzerlimeryem #حريم_السلطان #هويام

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

وكانت أخبار الفنانة التركية مريم أوزرلي قد تصدَّرت الصحف العربية مؤخراً، بعد خبر عودتها إلى حبيبها المُذيع المصري باسل الزارو.

وانتشرت أخبار تفيد بعلاقة عاطفية تجمعهما، وأن الطرفين على مشارف أن تُكلّل علاقتهما بالزواج.

وجاء خبر ارتباطهما بعد بضعة أشهر من انفصالهما، الذي أثار ردودَ أفعال متباينة من الجماهير.

ووفقاً لما جاء في موقع gece، فإن الممثلة المعروفة عربياً بـ "السلطانة هُيام" في دورها بمسلسل "حريم السلطان"، تبدأ مرحلةً جديدة في حياتها مع الزارو. بعد أن كانا قد انفصلا بشكل مفاجئ في أواخر العام الماضي (2017).

وبحسب تصريحات الموقع. فإن الثنائي تصالحا، بعد أن قامت أوزرلي بدعوة باسل إلى تركيا، ليقضي معها أياماً في مدينة أرتوين بتركيا، التي تصور فيها فيلمها الحالي "kovan"، فاستجاب الزارو لدعوتها، وقضى معها 10 أيام حتى انتهت من تصوير الفيلم.

وتزامناً مع إعلان خبر عودة "الزارو" ومريم أوزرلي، قامت الثانية بحذف الممثل الإيطالي كريستيان فيت، بعد أن أعلنت الصحف والمواقع التركية ارتباطها عاطفياً به، عقب انفصالها عن الزارو، وبعدما حذفت مريم قائمة متابعيها كلها من إنستغرام.

علامات:
تحميل المزيد