اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها.. لكن ما علاقة الهضبة بالموضوع؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/28 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/28 الساعة 11:41 بتوقيت غرينتش

اختفاء دينا الشربيني أصبح حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت الفنانة المصرية عن تواصلها مع جمهورها عبر جميع حساباتها منذ أكثر من شهر، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات من جمهورها حول أسباب غيابها.

واعتادت الشربيني على التواصل الدائم مع متابعيها قبل أن تنقطع عن ذلك فترة طويلة، وكان آخر ظهور لها مع الفنان المصري عمرو دياب أثناء حضورهما سباق "فورمولا 1" الذي أقيم في أبوظبي.

View this post on Instagram

#Formula1 #AbuDhabi #f1 😍

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

اختفاء حتى من حفلات الهضبة..

اختفاء الشربيني لم يكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل فوجئ جمهورها بغيابها أيضاُ عن حفل عمرو دياب الأخير، الذي أحياه مساء الثلاثاء 25 ديسمبر/كانون الأول، بمناسبة الكريسماس في القاهرة الجديدة.

 وهو ما أثار تكهنات بسبب غيابها المفاجئ عن احتمالية انفصال الهضبة عن الشربيني، لاسيما أنها لم تتواصل مع جمهورها ولم تظهر مؤخراً في أية مناسبات عامة مع أصدقائها.

وكان آخر منشور لدينا الشربيني يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني، مع نشر صورتها أثناء حضورها سباق "فورمولا 1" عبر حسابها على إنستغرام.

رصدت تقارير صحافية مؤخراً ملاحظة غير متوقعة بحفل عمرو دياب الأخير، مما دفع البعض للتكهن باحتمال انفصاله عن دينا الشربيني رغم أن التوقعات كلها كانت تشير إلى أنه سيعلن عن زواجهما رسمياً بحلول ليلة رأس السنة في مفاجأة لمحبيه.

فقد رصد البعض غياب دينا الشربيني عن حفل عمرو دياب الأخير بأحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، لتبدأ التساؤلات حول سر هذه الخطوة الغريبة من جانب الممثلة المصرية التي تلاصق الهضبة في كل مناسبة فنية خلال الشهور الماضية

خلاف متوقع…

ورجح البعض أن خلافاً قد نشب بين الشربيني وعمرو دياب  مما أدى إلى انفصالهما بشكل سري، خاصة أنهما لم يؤكدا ارتباطهما رسمياً من قبل

وظهرت الشربيني مع عمرو دياب قبل شهرين على خشبة المسرح، بعد أكثر من عام على الشائعات التي لم تُحسم منهما، لتعترف بحبه لها لأول مرة، خلال حفل غنائي بجامعة مصر الدولية.

وقدَّم عمرو دياب دينا الشربيني لجمهوره قبل غنائه أغنية "برج الحوت"، التي بدأت من بعدها الشائعات تنتشر بقوة؛ إذ إن الشربيني من مواليد هذا البرج.

وفازت في استفتاء موقع FilFan بلقب أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "بني آدم" الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2018.

تحميل المزيد