ريهام حجاج في طائرة خاصة وترتدي خاتماً ماسيّاً.. أما الجمهور فممنوع من التعليق على زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز

بعد شائعات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، شاركت ريهام حجاج صورَتها في طائرة خاصة وترتدي خاتماً ماسيّاً في يدها.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/27 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/27 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش

بعد شائعات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، شاركت ريهام حجاج صورَتها في طائرة خاصة وترتدي خاتماً ماسيّاً في يدها.

الصورة التي ظهرت فيها حجاج من مقعد طائرة خاصة ظهرت فيها بمقتنيات غالية الثمن أيضاً، من الخاتم الألماس، والمعطف الفرو، وحقيبة اليد باهظة الثمن.

ويبدو أن الممثلة المصرية كانت تعلم سلفاً ما قد يتوقعه المتابعون، وربط هذه المقتنيات الثمينة بالحديث عن زواجها من طليق زميلتها، لذلك قامت بإغلاق التعليقات، لمنعهم من التعليق على الصورة، وهي أول مرة تقريباً تقوم فيها حجاج باستخدام هذه الخاصية.

ولم تعلق حجاج حتى اللحظة على خبر زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز، فيما أعلنت الأخيرة خبر الانفصال، رغم حرصها الدائم على إخفاء حياتها الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام.

ريهام حجاج غابت عن الساحة الفنية لكنها منشغلة بأول بطولة

وقبل أسابيع، تحدثت مصادر من فريق عمل مسلسل "كارمن" بأن الفنانة ريهام حجاج تزوَّجت سراً قبل أسبوع من الآن من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ووفق مجلة "سيدتي" الفنية، فقد بادر حلاوة بإنتاج مسلسل "كارمن" ليصبح أول بطولة مطلقة لريهام.

وتحدّثت المجلة حسب مصادر في فريق عمل المسلسل، أن رجل الأعمال قدَّم للفنانة مهراً عبارة عن فيلا فاخرة في إحدى المناطق الراقية بمصر.

وبعد أيام، أكد موقع مجلة "ليالينا"، على لسان مصادر لم يذكرها أن رجل الأعمال محمد حلاوة سافر إلى باريس، وهو هناك الآن بصحبة زوجته الثانية الممثلة المصرية ريهام حجاج.

يذكر أن مسلسل "كارمن" مكون من 60 حلقة، ومن تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير، أحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن زوجها بعيداً عن الإعلام

وفي أواخر نوفمبر/تشرين الثاني 2018، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات أثمر إنجاب طفلين.

أعلنت عبدالعزيز عن طلاقها من زوجها محمد حلاوة قبل نحو عام، وهذا يعني أن الأمر تم في سرية تامة، وبعيداً عن وسائل الإعلام التي علمت لتوّها بالخبر.

واعتبرت عبدالعزيز أن الانفصال "قسمة ونصيب" مثل الزواج تماماً، مؤكدةً أنها ليست حزينة.

وقد أكدت عبدالعزيز الخبرَ في منشور حذفته بعد نشره بساعات، وجاء توقيت نشره بعد انتشار أخبار عن زواج زوج عبدالعزيز السابق من حجاج.

يذكر أن ريهام حجاج تصغر ياسمين عبدالعزيز بـ7 أعوام، إذ تبلغ من العمر 32 عاماً، بينما يبلغ عمر ياسمين عبدالعزيز 39 عاماً.


شاهد على عربي بوست

حوار حصري مع براق – بالعربي

هل رأيتم الشيف براق يتحدث العربية من قبل؟ الطباخ التركي الشهير يحكي لعربي بوست تفاصيل حياته الشخصية و كيف وصل إلى اسطنبول ليكون من أشهر طباخي تركيا!وعلى الأغلب ستصدمون مثلي عندما تعرفون عمره!

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Dienstag, 25. Dezember 2018

تحميل المزيد