كل بطل في Friends يجني 20 مليون دولار سنوياً، وربما يحصل على المزيد رغم انتهاء المسلسل منذ 14 عاماً

انتهى المسلسل الهزلي الشهير Friends منذ عام 2004، لكن طاقمه لا زال يجني ملايين الدولارات بعد 14 عاماً.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/26 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/26 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
FRIENDS -- Pictured: (l-r) Lisa Kudrow as Phoebe Buffay, Matthew Perry. as Chandler Bing, Courteney Cox Arquette as Monica Geller, David Schwimmer as Ross Geller, Matt LeBlanc as Joey Tribbiani Jennifer Aniston as Rachel Green (Photo by NBC/NBCU Photo Bank via Getty Images)

انتهى المسلسل الهزلي الشهير Friends منذ عام 2004، لكن طاقمه لا زال يجني ملايين الدولارات بعد 14 عاماً.

وفقاً لموقع Marketplace، يحصل كل بطل من طاقم العمل الرئيسي لمسلسل Friends على 20 مليون دولار سنوياً بفضل عائدات حقوق البث، والعرض على شبكة نتفليكس.

فلازال المسلسل يجني مليار دولار من الأرباح لشركة إنتاجه Warner Bros كل عام، فيما يحصل الممثلون على 2% من عائدات المسلسل، حسب ما نشره موقع Marketplace.

أما الآن، وبعد مد عرض المسلسل على شبكة نتفليكس حتى عام 2019، يُتوقع أن يحصلوا على المزيد.

وقد ثارت شكوك حول مستقبل عرض المسلسل على شبكة البث العملاقة في وقت سابق من هذا الشهر، عندما أشارت صفحة مسلسل Friends على موقع نتفليكس إلى توقف بث المسلسل بحلول يناير/كانون الثاني.

لكن شبكة نتفليكس سرعان ما حذفت هذا المنشور، وقالت إن مسلسل Friends سيستمر عرضه خلال عام 2019.

وأكدت شركة AT&T، التي اشترت شركة Time Warner هذا العام، أنها عكفت مع شبكة نتفليكس على وضع اللمسات النهائية للاتفاق تقضي باستمرار عرض مسلسل Friends على شبكة نتفليكس عدة سنوات أخرى.

وقد شمل الاتفاق أيضاً حصول شركة AT&T على حرية عرض المسلسل على خدمة البث الخاصة بها، المُرتقب إطلاقها عام 2019، وفق موقع Business Insider الأميركي.

وفقاً لصحيفة The New York Times، تدفع شبكة نتفليكس 100 مليون دولار لمسلسل Friends، أي أكثر من الـ30 مليون دولار التي كانت تدفعها سنوياً.

ولكن بما أنه لن يكون حصرياً لشبكة نتفليكس فحسب، فمن المحتمل أن تفاوض الشبكة في المستقبل على سعر أقل، عندما يبدأ عرض المسلسل على خدمة البث الجديدة التي ستطلقها شركة AT&T.

وهذا يعني مزيداً من الأموال للحسابات البنكية لفريق مسلسل Friends.

تحميل المزيد