صور مسربة من «الزفاف السري» لمايلي سايرس.. ترتدي الفستان الأبيض وحولها بالونات Mr & Mrs في حفل متواضع

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/25 الساعة 14:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/25 الساعة 14:58 بتوقيت غرينتش

تداولت الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر/كانون الأول 2018، صوراً ومقاطع فيديو حول زواج مايلي سايرس وليام هيمسورث في حفل صغير

حيث تم تسريب بعض المشاهد من احتفال ارتدت فيه النجمة العالمية فستاناً أبيض، وقام النجمان بتقطيع كعكة الأعراس بين عدد قليل من الأقارب والأصدقاء.

زواج مايلي سايرس وليام هيمسورث في حفل صغير

وبحسب موقع DailyMail البريطاني، انتشرت الصور التي يُعتقد أنها لحفل زفاف صغير للنجمين على الشبكات الاجتماعية وبين أصدقائهما.

وظهر في إحدى الصور بالونات كُتب عليها Mr & Mrs، فيما لم يُعلق أي من الطرفين على الصور بالتأكيد أو النفي رغم انتشارها الواسع.

مايلي سايرس عروس قريباً

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية، أن الثنائي الشهير مايلي سايرس وليام هيمسورث يستعدان للزواج في حفل سرّي سيقام في خليج بايرون بأستراليا.

وشهدت علاقة المغنية الأميركية (26 عاماً) وخطيبها الأسترالي (28 عاماً) الكثير من المد والجزر، إذ عقدا خطوبتهما للمرة الأولى في يونيو/حزيران من العام 2012.

إلا أنهما بعد خسارة منزلهما في ماليبو بسبب الحرائق الأخيرة التي اندلعت في كاليفورنيا، قررا أن يجعلا من علاقتهما رسمية.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن المصدر قوله "مايلي وليام يشعران أنّ خطوبتهما طالت كثيراً، واتخذا قراراً بالزواج".

وأضاف أن مايلي سايرس لديها مخططات لليوم الكبير، ومن بينها أنها ترغب في إقامة حفل زواجها على شاطئ البحر بأستراليا وليست ولاية تينيسي الأميركية.

وتابع: "لقد عادا معاً بعد الانفصال الكبير وهما يمضيان وقتهما في خليج بايرون مع شقيق ليام كريس وزوجته إلسا، ومايلي تشعر أن الحظ سيكون بجانبها في هذا المكان".

وفي الفترة الماضية، نشرت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية خبر زفاف مايلي سايرس من ليام.

بعد شائعات زواجهما، انفصلا!

ورغم عدم تأكيد أي من الطرفين هذا الخبر، بقي الأمر في خانة الشائعات، إلى أن كشف مصدر مقرّب من الطرفين، أن مايلي وليام انفصلا.

وقال المصدر في حديثه لموقع Radar Online، إن التوتر طغى على العلاقة بينهما لأشهر، ما دفعهما في النهاية إلى اتخاذ قرار الانفصال عن بعضهما.

ولم يوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه للموقع ما السبب وراء كل هذا التوتر الذي أدى لانفصالهما بعدما كانا حديث الصحف بزواجهما سراً أو حتى باقتراب موعد زفافهما.

 وتعرّفت مايلي على ليام في العام 2009 أثناء تصوير فيلم The Last Song وبدأت علاقتهما منذ ذلك الحين.

وكانت مايلي وليام قد عقدا خطوبتهما لأول مرة في العام 2012 ثم انفصلا في العالم التالي، ليعودا في علاقة جديدة ببداية العام 2016.

وذكر الموقع في حديثه عن انفصال الثنائي الشهير، أن مايلي غادرت منزل ماليبو الذي كانت تعيش فيه مع ليام، ولم تعد تضع خاتم الخطوبة في يدها.

وأضاف أنها تمضي الآن معظم وقتها في منزل أهلها لأنها تحتاج إلى الراحة والعزلة.

علامات:
تحميل المزيد