«محصلش رقم سبعين»، و«ملك الغابة لدغته كوبرا».. بشرى «تقصف جبهة» محمد رمضان بأغنية ساخرة تحصد مئات آلاف المشاهدات.. كيف رد «الأسطورة»؟

لا، هذا ليس حواراً مباشراً بين شخصين وإن كان يبدو كذلك، لكن بشرى "تقصف جبهة" محمد رمضان كما رآه رواد الشبكات الاجتماعية، وذلك بعد أغنية بشرى الجديدة "ملك الغابة هبشته قطة"، والتي بدت رداً غير مباشر منها على أغاني محمد رمضان الأخيرة Number One و"الملك".

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/25 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/25 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش

– أنا Number One

= ده محصلش رقم سبعين

– أنا الملك

= ملك الغابة لدغته كوبرا

لا، هذا ليس حواراً مباشراً بين شخصين وإن كان يبدو كذلك، لكن بشرى "تقصف جبهة" محمد رمضان كما رآه رواد الشبكات الاجتماعية، وذلك بعد أغنية بشرى الجديدة "ملك الغابة هبشته قطة"، والتي بدت رداً غير مباشر منها على أغاني محمد رمضان الأخيرة Number One و"الملك".

أغنية بشرى الجديدة

ملك الغابة هبشته قطة

ملك الغابة هبشته قطةاغنيتي الجديدة "كوبرا"

Gepostet von Bushra am Sonntag, 23. Dezember 2018

"لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، بهذه الكلمات أطلقت الفنانة المصرية بشرى أغنية جديدة بعد أكثر من 6 سنوات على آخر أغانيها.

ختمت بشرى عام 2018 بأغنية تسخر بشكل غير مباشر من مواطنها الفنان محمد رمضان.

إذ استخدمت في أغنيتها التي ألفها أحمد يوسف كلمات ترد بها على كلمات أغاني محمد رمضان الأخيرة.

ورغم تنويه بشرى في بداية الأغنية أنها عمل هزلي لا يمت للواقع بصلة، فإن جميع من شاهدها فهم أن المقصود بها هو رمضان، خاصةً مع استخدام الأسد، والذي ظهر في أغنية رمضان "الملك".

والأكثر غرابة وتأكيداً على أن الأغنية رسالة لرمضان، هو ظهور شاب مرتدياً قناعاً يشبه في الشكل وطريقة الحركة رمضان تماماً، حتى أنني انتظرت أن يخلع القناع في نهاية الأغنية ويظهر "الأسطورة".

وقد حازت الأغنية التي أخرجها وليد عطية أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من نشرها على صفحة بشرى الرسمية على فيسبوك.

Number One و"الملك"

كان الفنان المصري الشاب تعرض للهجوم مؤخراً من زملائه في الوسط الفني ومن الجمهور مع أغنياته  "الملك"، وNumber One.

إذ يرى رمضان نفسه أنه "الملك" و"رقم واحد" و"الوحيد على الساحة"، ويستمر في إطلاق ألقاب على نفسه من خلال أعماله الفنية مثل "الأسطورة" و"الديزيل".

ففي أغنية "الملك" هاجم المغني المصري منافسيه متحدثاً عن نجاحاته وامتلاكه لسيارات فارهة وكان برفقته شبل صغير وأسد أبيض اللون.

أما في أغنية Number One فقد وجه رمضان كلماتها لمهاجميه بشكلٍ مباشر، مؤكداً أنه يظل رقم واحد ولا تهمه كل الانتقادات التي تطاله.

وبمشاهدة أغنيتي رمضان وأغنية بشرى، وربطها بسياق الهجوم الذي لاقاه رمضان من زملائه بالوسط الفني، نتأكد أن الأغنية صنعت خصيصاً للرد على "الأسطورة".

كيف رد الأسطورة محمد رمضان؟ ببساطة: "أنا مافيا"

ورغم ذلك فلم يبال رمضان كثيراً بهذا الهجوم، واستمر في الترويج لأغنيته الجديد "أنا مافيا" بصورة يمسك فيها سلاحاً ويبدو حاسماً وصارماً، رغم عادته في التصدي لأي هجوم يتعرض له.

يذكر أنه قبل أيام نشر رمضان إعلاناً لأغنية "أنا مافيا" عبر حسابه على إنستغرام حاز ما يقرب من مليون مشاهدة حتى الآن. وتأتي هذه الأغنية احتفالاً برأس السنة، وستطلق كاملةً خلال الأيام القليلة القادمة.

كليب أغنية "أنا مافيا" من إخراج ياسر سامي، من كلمات إسلام شندي وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتي، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هاني محروس.

تحميل المزيد