من امرأة جذّابة إلى أخرى أرعبت أطفالها.. نيكول كيدمان بمظهر مخيف في فيلمها الجديد Destroyer

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/24 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/24 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
Social Media/ عند مشاهدة فيلم Aquaman تبدو نيكول كيدمان شخصية أخرى!

عند مشاهدة فيلم Aquaman  الذي صدر حديثاً خلال نهاية هذا الأسبوع ترى الممثلة نيكول كيدمان مرتدية خصلات شعر فاتنة وملابس ضيقة.

عند مشاهدة فيلم Aquaman تبدو نيكول كيدمان شخصية أخرى!

ولكن عندما يصدر فيلمها القادم Destroyer في يوم عيد الميلاد، ستتفاجأ بشخصية مختلفة تماماً.

إذ تظهر في هذا الفيلم الجديد Destroyer أكبر سناً ويحمل وجهها العديد من الندوب، بل وصرحت أن مظهرها كان صادماً لأطفالها.

أطفالي كانوا خائفين منّي!

ووفق موقع CINEMABLEND، قالت كيدمان: "لقد كانوا خائفين قليلاً، لقد شعروا أنها شخصية مخيفة، وبالفعل، اتسمت شخصيتي في الفيلم بأنها غاضبة وعدائية ولديها مهمة لا تحيد عنها".

وأضافت أن شخصيتها كانت تتسم بالكثير من الغضب وتعاني من الكثير من الألم ولديها قلب عطوف وتحاول إصلاح الضرر ومداواة الجراح، أعتقد أن هذا عاطفي للغاية، لكن الفيلم أيضاً يُعبر عن قصة جيدة.

قصة فيلم Destroyer

وتدور أحداث فيلم Destroyer حول شخصية نيكول كيدمان، وهي عميلة سرية سابقة، سيتعين عليها مواجهة ماضيها بعد أن تقدمت في العمر.

وعندما يُعاد النظر في الوقت الذي قضته كمحققة سرية حين تظهر من جديد العصابة التي تورطت معها من قبل.

وإذا شاهدت المقطع الدعائي للفيلم، يبدو مظهر كيدمان مختلفاً تماماً ولا يُمكن التعرف عليها في الدور، وقد كان ذلك أحد نقاط المناقشة التي أُثيرت بشأن ذلك الفيلم القادم.

تتسم كيدمان عموماً بملامح ناعمة، ولكن في فيلم Destroyer تبدو ملامحها حادة وتظهر بتجاعيد شاحبة، ويبدو شعرها قصيراً ومصبوغاً بلون قاتم.

ويعبّر مظهرها كما لو أنها عاشت حياة صعبة للغاية، ولهذا السبب لم تكن مفاجأة كبيرة عندما كشفت لموقع البرنامج التلفزيوني ET أن أطفالها البالغين من العمر 10 سنوات و7 سنوات قد انزعجوا قليلاً عندما رأوا أمهم في هذا المظهر.

لماذا رآها زوجها وأطفالها في مكياج فيلم Destroyer؟

ذكرت كيدمان أيضاً أنها أجرت بعض اختبارات المكياج للدور في المنزل إذ كان كل ذلك جزءاً من الجهود المبذولة لكي تختفي تماماً في شخصية الفيلم ولكي تصبح شخصاً مختلفاً تماماً مِنْ جميع النواحي.

وقالت: "نأمل أن يستحق ذلك التحول إلى شخص مختلف تماماً -حتى ولو على حساب تخويف أطفالها- كل هذا العناء".

لا أريد أن أكون نيكول كيدمان

حظيت نيكول كيدمان على الكثير من الثناء على دورها في فيلم Destroyer، وهو فيلم يتناول أحداثاً عنيفة مرتبطة بإحدى العصابات، من إخراج كارين كوساما، التي أخرجت أيضاً فيلم Jennifer's Body.

أشارت المخرجة كارين كوساما إلى أن الطريقة التي تظهر بها شخصية نيكول كيدمان في الفيلم لها علاقة بكيفية تصورها للشخصية.

وقالت: "عندما اجتمعت مع نيكول قبل تصوير الفيلم قالت لي شيئاً أذهلني، وقد كان ذلك أحد الأسباب التي دفعتني إلى العمل معها".

فقد قالت، "أنا لا أريد أن أبدو مثل نيكول كيدمان. لا أريد حتى أن يراني الناس. لا بد أن يرى الناس فقط إرين بيل".

وتبدو نتائج المكياج مثيرة للإعجاب بالتأكيد وعلينا أن ننتظر لمعرفة ما إذا كانت بقية الفيلم ستثير إعجاب الجماهير عندما يصدر رسمياً في دور السينما في الـ 25 من ديسمبر/كانون الأول.

علامات:
تحميل المزيد