بعد أن علَّمه الكلام رغم أنه ليس من النوع الذي يتحدث، أحمد مكي يأكل الشوكولاتة مع ببغائه الشهير «خورشيد»

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/22 الساعة 12:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/22 الساعة 13:14 بتوقيت غرينتش

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في مصر، الجمعة 21 ديسمبر/كانون الأول 2018، مقطع فيديو أظهر أحمد مكي يأكل الشوكولاتة مع ببغائه الشهير "خورشيد".

حيث شارك النجم المصري الفيديو على حسابه الرسمي في إنستغرام معلقاً عليه، "بسم الله يا جماعة".

أحمد مكي يأكل الشوكولاتة مع ببغائه

أطلَّ الممثل المصري أحمد مكي على جمهوره بمقطع فيديو قصير وهو يأكل قطعة من الشوكولاته مع ببغائه الشهير "خورشيد"، دون أن "يقرف" من الأكل من مكان الطائر أبداً.

ونال الفيديو إعجاب متابعيه بشكل كبير، حيث حصد ما يقارب نصف المليون مشاهدة على إنستغرام، وانهالت عليه التعليقات التي تحدثت عن إنسانية مكي مع الحيوانات.

خورشيد هو ذاته الببغاء الأسترالي الذي ظهر مع مكي في كليب أغنية الراب "أغلى من الياقوت"، وتحدَّث عنه في مقابلته التلفزيونية مع منى الشاذلي.

وقال مكي إنه أصبح كالوالد بالنسبة للببغاء، حتى إنه يخرج به إلى الشارع ولا يطير منه؛ لأن بينهما ثقة كبيرة.

"أنا أول عربي جعل هذا الببغاء يتحدث"

وأكد الممثل والمغني المصري أن الببغاء لا يخاف من أي شخص، حتى إنه وقت تصوير الأغنية لم يعطوه أي مخدر للسيطرة عليه، فهو يحبه ويسمع كلامه.

وكشف مكي خلال الحلقة أنه استطاع أن يعلِّم الببغاء الكلام، رغم أنه من النوعية التي لا تتكلم، وقال إنه أول شخص في الوطن العربي يجعل هذه النوعية من الببغاء تتحدث.

وأوضح أن أول كلمة قالها كانت "مكي"، وأن ابنه أدهم شهد هذه اللحظة.

أغنية "أغلى من الياقوت" التي أهداها مكي لابنه حقَّقت نجاحاً كبيراً، حيث حصدت ما يقرب من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ إطلاقها.

"أغلى من الياقوت"

تحدَّث مكي خلال لقائه مع منى الشاذلي عن كواليس أغنية "أغلى من الياقوت"، مؤكداً أنها رسالة ووصية لابنه، ولكل طفل علاقته متوترة مع والده أو والدته في الفترة الأخيرة.

وأضاف: "الأغنية اتعملت لما خلفت، عشان كانت حاجة جديدة عليَّ، وشايف حد شبهي، وبيقلدني في حاجات كتير، وبدأت أسترجع ذكرياتي كلها بقى واللي حصل معايا".

وأشار إلى الصعوبات التي واجهها في حياته، وطفولته بالأخص، وكان شعوره بإنجاب زوجته طفلهما رائعاً، إلى حد أنه بكى من قمة سعادته.

ولفت مكي إلى استعانته بابنه لتصوير أغنية "أغلى من الياقوت"، لتكون أكثر مصداقية، مشيراً إلى استشارته ابنه في جميع أعماله، إذ يعتبره صديقه.

علامات:
تحميل المزيد