ناهد السباعي تتحدث عن تفاصيل طلاقها قبل الزفاف بساعات.. ولأول مرة لم تكن إجابتها «محصلش نصيب»

كشفت الممثلة ناهد السباعي أكثر من مرة أن السبب وراء انفصالها عن زوجها قبل ساعات من الزفاف هو "النصيب"، ولكنها أخيراً بعد شهور أفصحت عن أكثر من ذلك.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/21 الساعة 15:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/21 الساعة 15:49 بتوقيت غرينتش

كشفت الممثلة ناهد السباعي أكثر من مرة أن السبب وراء انفصالها عن زوجها قبل ساعات من الزفاف هو "النصيب"، ولكنها أخيراً بعد شهور أفصحت عن أكثر من ذلك.

إذ قالت الممثلة المصرية إن كل ما أشيع وما تحدث به الناس والصحف عن أسباب طلاقها غير صحيح.

وأضافت: "لم تكن بيني وبين زوجي السابق أي خلافات مباشرة، وأيضاً لم تختلف الأسرتان، وأخذنا سوياً قرار الانفصال بشكل عقلاني وبكل حب واحترام".

وتابعت: "هناك من وصفونا بأننا مجانين، ولكننا وجدنا سوياً أن علاقتنا لن تستمر"، وذلك خلال لقائها مع يارا الجندي في برنامج "لسَّه فاكر" عبر إذاعة "نجوم FM".

وأكدت أن "الزواج آخر همّها"، وكانت قد أشارت في لقاءٍ إعلامي آخر إلى أن أسعد ما حدث لها في 2018 كان بقاءها مع والدتها، وهو نفسه أسوأ ما حدث في 2018، وذلك لتفكيرها في الابتعاد عن والدتها.

ناهد السباعي: "أحلى حاجة حصلت لي في 2018 إني فضلت قاعدة مع ماما"

قالت ناهد السباعي في لقائها مع كاميرا "في الفن" خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي: "أفضل شيء حدث لي في 2018 أنني ظللت متواجدة مع أمي، لم أذهب لأي مكان".وعن أسوأ شيء حدث في 2018، ردت مازحة: "أنني فكرت في أن أبتعد عن أمي".يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها يوم الجمعة 31 أغسطس، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر قبل أن تتراجع في اللحظات الأخيرة.

Gepostet von FilFan.com am Dienstag, 4. Dezember 2018

يذكر أنه بعد مرور نحو أسبوع على الحدث، خرجت الممثلة عن صمتها وعلَّقت بجملة واحدة قائلة: "محصلش نصيب".

وأكدت السباعي في تصريحها لبرنامج The Insider الذي يعرض على قناة "دبي" أن قرار الطلاق اتُّخذ بالتراضي بين كلا الطرفين.

وأضافت: "لا توجد أي مشاكل وكل ما يُكتب مجرد إشاعات، هذا ما أراده الله ونحن راضون به".

كيف ردت #ناهد_السباعي عند سؤالها عن أسباب انفصالها قبل ساعات من حفل الزفاف؟ الجواب في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderhttp://ow.ly/DZzC30lKevl

Gepostet von The Insider Arabia am Montag, 1. Oktober 2018

وأشارت السباعي إلى أن الانفصال تم بأسلوب حضاري ودون خلافات، وأن هذا الأسلوب الحضاري هو ما جعلها تحتفظ بالصور التي تجمعها بعبد ربه في حسابها الرسمي على إنستغرام.

جاء إلغاء الحفل قبل ساعات من إقامته بأحد الفنادق في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس، يوم الجمعة 7 سبتمبر/أيلول 2018.

وقالت الصحف إنه إثر خلافٍ كبيرٍ نشب بين العروسين ثم أسرتيهما مع تراشق لفظي، ليقرّرا تأجيل الزفاف.

وإنه لم يستطع أحد تهدئة الأسرتين بعد هذا الشجار، لذا قرّروا تأجيل الزفاف، دون الإعلان عن موعد آخر للحفل، مع العلم أن السباعي تعتبر متزوجة رسمياً.

وقد احتفلت السباعي بعقد قرانها على عبد ربه، مساء الجمعة 31 أغسطس/آب 2018، في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة بالقاهرة، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء وعدد محدود من الوسط الفني.

ناهد السباعي، هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1987، وتخرجت في معهد السينما، وقدَّمت 4 أفلام قصيرة خلال فترة دراساتها بالمعهد، كما درست بورشة الفنان محمد صبحي، وقدَّمت أدواراً مميزة، مثل فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومسلسل "الحارة"، وفيلم "إكس لارج"، و"القاهرة 6 7 8"، و"بعد الموقعة".

علامات:
تحميل المزيد