لم تُعرض حلقة فيفي عبده، وأعادوا نشر أخرى قديمة.. هل انضمت وفاء الكيلاني إلى dmc وتركت mbc؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/20 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/20 الساعة 11:18 بتوقيت غرينتش
الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني/مواقع التواصل

شهد الإثنين 17 ديسمبر/كانون الأول 2018 حلقة معادة من برنامج "تخاريف" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حين استضافت المغنية اللبنانية نانسي عجرم.

وكان من المتوقع عرض الحلقة الخاصة بالراقصة المصرية فيفي عبده.

إلا أن إعادة بث الحلقة القديمة مع عجرم، أثار الحديث عن أنباء تداولتها الصحف والمواقع العربية في الأيام الماضية بشأن وجود تعاقد جديد بين الكيلاني وقناة dmc المصرية.

إذاعة حلقة قديمة من "تخاريف"

هل انضمت وفاء الكيلاني إلى "دي أم سي" وتركت "أم بي سي"؟

ونشرت مجلة "سيدتي" الأربعاء 19 ديسمبر/كانون الأول تفاصيل هذا المشروع الذي يعود بعد سنتين من تعثر المفاوضات بين الطرفين.

وكانت أخبار تحدّثت حينها عن وجود بعض الجفاء بين الكيلاني والقناة آلت إلى فشل مشروع البرنامج.

ووفق المجلة، كشفت كواليس إعداد خطة البرامج الجديدة لفضائية dmc المصرية للعام 2019، عن إدراج مشروع برنامج جديد ستقدمه الكيلاني ولم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، ولكن سيتم الإعلان عنها بمجرد انتهاء وفاء من عرض حلقات برنامجها الجديد "تخاريف".

مصادر من داخل الفضائية، أكدت أنّ المفاوضات مع الكيلاني بدأت من العام 2016 وتجددت مؤخرًا في سرية تامة.

وأبدت الأخيرة موافقتها في الأيام القليلة الماضية، وطلبت التكتم على تفاصيل التعاقد لحين الانتهاء من عرض برنامج "تخاريف"، على أن تتولى الكيلاني بنفسها إبلاغ قيادات شبكة MBC بالخبر أولًا.

وبحسب المصادر نفسها، ستقوم وفاء بإعداد البرنامج مع فريق العمل الذي يساعدها منذ سنوات، وقامت بالفعل بزيارات عدة إلى مقر قناة dmc، للتعرف إلى الإمكانات الفنية والبشرية المتاحة، حتى تضع مواصفات برنامجها الجديد.

كما اقترحت أن يتم تصويره في بيروت لالتزامات عائلية، ولكنّ التفاصيل النهائية سيتم إعلانها في مؤتمر صحافي موسع، سيُعقد للإعلان عن البرنامج الجديد فور توقيع العقود.

وتقيم وفاء الكيلاني بصفة دائمة في بيروت مع زوجها الممثل السوري تيم حسن، ولم يسبق لها طوال مسيرتها الإعلامية أن عملت في فضائية مصرية.

عرفت طريق الشهرة عبر شبكة قنوات ART، ثم انتقلت إلى قناة روتانا، وبعدها استقرت في MBC لتقدم برامج حوارية عدة مثيرة للجدل.

ومن بينها: "نورت"، و"قُصْر الكلام"، و"الحكم"، وأخيرًا "تخاريف".

تحميل المزيد