ديزني تطرح الملصق الدعائي لـ«علاء الدين».. اختيار ممثلين من أصول عربية جعل النسخة الحية قريبة من الكارتون

أخيراً، كشفت شركة ديزني عن الملصق الدعائي لـ«علاء الدين»، وبذلك نعرف لأول مرة أشكال الشخصيات في النسخة الحية من الفيلم «علاء الدين- Aladdin».

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/20 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/21 الساعة 08:27 بتوقيت غرينتش
Mena Massoud as the street rat with a heart of gold, Aladdin, and Will Smith as the larger-than-life Genie in Disney’s ALADDIN, directed by Guy Ritchie.

أخيراً، كشفت شركة ديزني عن الملصق الدعائي لـ"علاء الدين" ، وبذلك نعرف لأول مرة أشكال الشخصيات في النسخة الحية من الفيلم "علاء الدين- Aladdin".

ديزني تطرح الملصق الدعائي لـ"علاء الدين"

ظهر ويل سميث في شخصية الجني، وعلاء الدين الذي يجسّد دوره الكندي من أصل مصري مينا مسعود، والممثلة الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت التي تؤدي دور "ياسمين".

وبدلاً من ظهور الجنّي باللون الأزرق المعتاد، فقد حافظ سميث على مظهره البشري، لكنه اعتمد وسائل رمزية وسيرتدي ألبسة زرقاء اللون توحي بقدراته "الجنية"، محافظاً على مظهره البشري.

الملصق الدعائي سيكون غلاف العدد المقبل من مجلة Entertainment Weekly الأميركية، كما أعلن حساب أستوديوهات والت ديزني على تويتر.

وقد أجرت المجلة حواراً مع الشخصيات الرئيسية بفيلم ديزني المنتظر إطلاقه في الـ24 مايو/أيار 2019.

إذ أكد ويل سميث على محاولاته المستمرة للحفاظ على توازن الأداء الصوتي بين شخصية الجني التي يؤديها في الفيلم الحيّ، وبين صوت شخصية جني في فيلم ديزني الأصلي بصوت الراحل روبين ويليامز.

وتحدث سميث أيضاً عن أغاني الـ hip-hop الكثير التي ستكون فريدة من نوعها بالنسبة لعالم ديزني.

فيما نشر مينا مسعود صوراً من كواليس الفيلم عبر حسابه على تويتر، وعلق عليها: "هكذا يبدو علاء الدين عندما يخبره الجني ماذا يريد في الكريسماس".

أول فيلم حيّ لـ"علاء الدين"

يقوم غاي ريتشي بإخراج فيلم "علاء الدين"، وسيشارك أيضاً بيلي ماغنوسين، كشخصية جديدة باسم الأمير "أندرس"، فيما ستؤدي نسيم بيدراد دور "داليا" وهي صديقة لياسمينا، وفق مجلة Hollywood Reporter الأميركية.

أما الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري فسيجسّد شخصية "جعفر"، فيما جسّد الممثل الأميركي من أصل إيراني نافيد نيجبان دور "السلطان جعفر" والد "ياسمين".

الفيلم هو إعادة لفيلم الرسوم المتحركة الذي أنتج عام 1992، وقام ببطولته روبن ويليامز في دور الجني.

وفاز فيلم "علاء الدين" بجائزتي أوسكار وحقق 504 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم.

وتدور الأحداث حول علاء الدين طفل الشوارع الذي يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها.

يذهب علاء الدين إلى السجن ويتورّط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض يخرج منه صديق علاء الدين الجديد "جني".

علامات:
تحميل المزيد