صورة نشرها مجدي الهواري تثير التساؤلات حول عودته إلى غادة عادل.. تغزّل بها رغم إعلانها الطلاق قبل أشهر

رغم إعلان غادة عادل عن طلاقها، فإن صورة نشرها مجدي الهواري تثير التساؤلات حول عودته إليها بعد الانفصال لفترة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/19 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/19 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش

رغم إعلان غادة عادل عن طلاقها. فإن صورة نشرها مجدي الهواري تثير التساؤلات حول عودته إلى غادة عادل مرة أخرى بعد الانفصال لفترة.

مجدي الهواري مع غادة عادل بعد الطلاق!

إذ نشر المخرج المصري صورة تجمعه بزوجته السابقة عبر حسابه على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 100 ألف.

فيما علق عليها بكتابة: "أنا والقمر"، ما أثار تساؤلات حول عودة الحياة الزوجية بينهما من جديد.

View this post on Instagram

#انا_والقمر 😍😎

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

غادة عادل تعلن الطلاق.. بعد 4 سنوات!

يذكر أنه في منتصف أغسطس/آب 2018، صدمتنا الفنانة المصرية غادة عادل  (43 عاماً)، بإعلان خبر طلاقها من المخرج مجدي الهواري (41 عاماً) بعد نحو عامين من الشائعات بهذا الشأن.

وقد أعلن الطلاق رسمياً بنشر مجلة "زهرة الخليج" صوراً للفنانة المصرية على غلاف أحدث أعدادها، تحت عنوان "أنا اتطلقت".

وبعدها نشرت عادل صورها من جلسة التصوير نفسها، التي التقطت للمجلة على حسابها على إنستغرام، ويبدو أنها أرادت تأكيد الخبر بنشر هذه الصور.

فيما تحدثت صحيفة "النهار" اللبنانية عن أن الطلاق تم منذ ما يقارب 4 سنوات، وأنه نتيجة "مشكلات أسرية حدثت بينهما، وفي إثرها لم يستطِع الاثنان استكمال حياتهما مع بعضهما البعض، لذا قررا الانفصال رسمياً".

وأكدت الصحيفة اللبنانية أن غادة لم تتحدث عن أسباب الطلاق، رغبةً في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية هي وأبنائها، إذ قالت: "أولادي حتى فترة قصيرة كانت أسماؤهم مجهولة في الإعلام، ولا يعرفهم أحد، الآن ومع تقدّم سنّهم، بات الحفاظ على أسرار حياتي جزءاً من الحفاظ عليهم، وما دام سبب الطلاق لا يهم أحداً، فلماذا أتحدث فيه؟".

لكن الهواري ظل ينفي الطلاق

وكان انتشار هذا الغلاف جاء بعد ساعات قليلة من نفي هذه الشائعات على لسان شخص مقرب من الهواري، في تصريحات لمجلة "لها" السعودية.

وقالت المجلة إن الهواري منزعج من الشائعات المنتشرة، وإنه أكد للمقربين منه أن هناك شخصاً يعرفه وراء نشر هذه الشائعة، وإنه يفكر في الكشف عن اسمه قريباً.

كما تحدثت المجلة عن حسم الهواري الشائعات بترشيح "عادل" لبطولة فيلمه المقبل، في حين لم تكشف أو تتحدث المجلة عن تفاصيل الفيلم. كما لم تنشر مجلة "زهرة الخليج" ما ورد في عددها الأخير من تصريحات لغادة بعد.

علاقة متوترة وشائعات منتشرة منذ فترة

لكن الأكيد وقتها أن علاقة الثنائي كانت متوترة منذ مدة، إذ انتشرت شائعات كثيرة خلال آخر عامين بشأن طلاقهما، ثم تداوُل أخبار عن شجارات بينهما أمام فريق عمل برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه غادة.

إلا أنها حاولت هي وزوجها، المخرج مجدي الهواري (41 عاماً)، تكذيب الأخبار  بشكلٍ غير صريح عبر ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة فنية عامة وخاصة، بينها عيد ميلادها، في فبراير/شباط 2018، وعطلة الصيف قبل أسابيع قليلة.

وتظل علاقة الثنائي محل تخمينات وشائعات حتى يحسم أحدهما الأمر بشكلٍ فاصل، ويعلن تفاصيله. لكن وإن عاد الزوجان فعلاً بعد فترة من الانفصال، فربما لن تعلن غادة عن تفاصيل ذلك كما لم تفعل مع الانفصال، خاصةً أنها معروفة برغبتها في الحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء.

وقد تزوجت "عادل" في عام 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري، ولها منه 5 أبناء. ويعتبر مدير أعمالها، كما قدمها في عدد من أعمالها الفنية.

علامات:
تحميل المزيد