عودة فريق أغنية «أمي مسافرة» بعد 18 عاماً.. MTM ينافس في الساحة الفنية بأعمال جديدة

مَن مِنَّا لا يذكر أغنية "أمي مسافرة"؟ رغم شهرة الأغنية في أوائل الألفينات، إلا أننا قد لا نذكر الفريق الذي غنَّاها بعد اختفائه، إلا أننا سنشهد قريباً ععودة فريق أغنية «أمي مسافرة».

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 14:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 14:21 بتوقيت غرينتش

مَن مِنَّا لا يذكر أغنية "أمي مسافرة"؟ رغم شهرة الأغنية في أوائل الألفينات، إلا أننا قد لا نذكر الفريق الذي غنَّاها بعد اختفائه، إلا أننا سنشهد قريباً عودة فريق أغنية "أمي مسافرة".

عودة فريق أغنية "أمي مسافرة" خلال أيام

أعلن فريق MTM عن عودته إلى الساحة الغنائية، لكن بشكل جديد، إذ سيطلق الفريق ألبوماً جديداً ودويتوهات مع فريق "مسار إجباري"، والمغني الشاب كريم محسن.

 إذ قال تاكي، عضو فريق MTM، إن أغنيات الفريق الجديدة تشمل الأغنية الدعائية لأحد الأفلام، وستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، بالإضافة إلى العديد من الحفلات في القاهرة.

وعبَّر تاكي عن سعادته بمشاركة كريم محسن في الديو الجديد "بص كويس"، مشيراً إلى رغبته في مشاركته منذ سنوات، وتوقع أن ينال الديو الغنائي المنتظر إطلاقه خلال أيام إعجاب جمهوره.

فيما قال مايكل، العضو الثاني للفريق، إنهم يحضّرون لأغنيات الألبوم منذ فترة، وإن معظم أغنيات الألبوم من كلمات تاكي.

وأعلن عن تعاون الفريق مع أكبر موزعَيْن موسيقيين، ليخرج الألبوم بشكل غير تقليدي، ولتكون عودة قوية للفريق.

لماذا اختفى فريق أغنية "أمي مسافرة"؟

وقد تحدَّث تاكي عن سر الغياب والعودة مرة أخرى في حديث مع صحيفة "اليوم السابع" المصرية، مؤكداً أن أزمته مع منتج "أمي مسافرة" استمرت لفترة طويلة، ولم يتمكن الفريق من التخلص منها، أو التصرف بحرية في أغنياته بعد نجاح أعمالهم.

لافتاً إلى أن الخلافات الإنتاجية هي كلمة السر، لذلك قرَّر الفريق التوقف لفترة بعد انتهاء الأزمة ليعودوا مرة أخرى بشكل مختلف.

 لكن لحظة، تبقّى العضو الثالث بالفريق

كما لاحظت، هناك عضو ناقص من الفريق، وقد تحدَّث مايكل عن هذا في الحوار الصحافي نفسه.

إذ قال إنه موجود منذ فترة خارج مصر لأسباب شخصية، وهو سبب عدم مشاركته الفريق في الألبوم الجديد.

وأشار إلى عدم تفكيره هو أو تاكي في استبدال محمود بآخر في الفريق، مؤكداً انتظارهم عودته لمصر مرة أخرى للعمل معهم من جديد.

أعمال فريق MTM

وكان الفريق قد أطلق أغنيتين جديدين في الأعوام الماضية، وهي "أغسل مواعين" و"تهييس نسانيس". وحصلت الأولى على نحو نصف مليون مشاهدة على يوتيوب، فيما حقَّقت الثانية 200 ألف مشاهدة.

ومن وقتها بدأ الفريق بإحياء حفلات فنية بدرجة بسيطة، قبل أن يؤكد عودته للغناء والحفلات بدرجة أكبر.

فريق MTM برز نجمه في بداية الألفية الثالثة، مع إصدار ألبوم "أمي مسافرة" في العام 2003 مع شركة "كلمة".

وفي العام 2004 أصدروا ألبومهم الثاني، وحمل عنوان "تليفوني بيرن"، وصوَّروا الأغنية الرئيسية بالألبوم بطريقة الفيديو كليب.

وفي العام 2007 قدَّموا أغنية منفردة بعنوان "لازم بكرة يبقى أحلى"، وقاموا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب بالرسوم المتحركة.

وظهر الفريق معاً في العديد من الأغاني المنفردة، أشهرها "مدرسة الحياة" مع محمد عدوية، كما ظهر تاكي في الغناء في دويتو مع المطرب محمد محيي.

تحميل المزيد